• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تضمن خريجي برنامج إعداد القادة والمدربين الداخليين

«إسلامية دبي» تكرم 149موظفاً من ذوي الخدمة الطويلة والشهادات العليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - كرمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، 149موظفاً من ذوي الخدمة الطويلة والخريجين الحاصلين على شهادات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس وإجازات حفظ القرآن، وذلك على مسرح ملتقى زايد بن محمد العائلي بالخوانيج.

وشمل التكريم 63 موظفاً ممن أتموا 15 عاماً من العمل في الدائرة، و37 من الحاصلين على الشهادات العلمية، وهي الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والإجازات العلمية في القرآن الكريم، بالإضافة إلى 25 موظفاً من خريجي برنامج إعداد القادة في دورته الأولى والثانية، و24 موظفاً من المدربين الداخليين.

وقال الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي خلال حفل التكريم السنوي للموظفين: «إننا في دولة الإمارات وفي ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله ، اعتدنا تكريم أصحاب الجهود والخدمات الجليلة التي تسهم في الارتقاء بالدولة، وحفلنا جاء لنسير على نهجهم بتكريم العلماء الأفاضل والموظفين المجتهدين، تقديراً لجهودهم خلال مدة عملهم في الدائرة التي بلغت 15 عاماً من العطاء المثمر».

وأشاد الدكتور الشيباني بالخريجين والحاصلين على الشهادات العلمية أثناء أدائهم لمهام عملهم الوظيفي، وذلك طلباً للعلم والاستزادة المعرفية التي ستضيف الكثير إلى الخريج والدائرة والوطن، مشيراً إلى قول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «إننا جميعاً جنود في مواقعنا وفي تخصصاتنا، ونسعى لرفعة الوطن والذود عن منجزاته».

ومن جانبها، عبرت منى محمد بالحصا المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي عن سعادتها البالغة لتكريم أصحاب الخدمة الطويلة والخريجين الذي يشكل حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء، وهم نماذج مشرقة لزملائهم في الدائرة.

وفي حديثها عن اختيار ملتقى زايد بن محمد العائلي لإقامة حفل الدائرة، قالت: «إن الأجواء العائلية التي يقدمها الملتقى تمثل صورة للأسرة التي نتمنى أن يستشعرها جميع الموظفين والعاملين بالدائرة التي ستهم في تعزيز الولاء المؤسسي، وبالتالي الارتقاء بالعمل في الدائرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض