• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال اجتماعه برئاسة عبدالله القاسمي

«تنفيذي الشارقة» يطلع على عدد من المشاريع الخدمية والمقترحات التطويرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، أمس، اجتماع المجلس التنفيذي في مكتب سمو الحاكم.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بشؤون الإمارة المختلفة، واطلع المجلس على عدد من المشاريع الخدمية والمقترحات التطويرية للعمل الحكومي في الإمارة.

وناقش المجلس، خلال اجتماعه مقترحي الهيكل التنظيمي لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وهيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، وأبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم على المقترحين، ووجه المجلس أمانته العامة بالأخذ بالملاحظات والتنسيق مع الجهات المعنية لتضمين الملاحظات. واعتمد المجلس توقيع اتفاقية تفاهم بين دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة ومؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وأشارت عفاف إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية إلى أن الاتفاقية تهدف إلى رفع مستوى التواصل والتنسيق بين الطرفين في عدد من المجالات.

وضمن جهود صاحب السمو حاكم الشارقة ومبادراته، اطلع المجلس على تقرير حول مبادرة سموه لتعليم الأطفال المتعسرين، وقدم المجلس شكره لمجلس الشارقة للتعليم على جهوده في تنفيذ المبادرة.

واطلع المجلس على خطوات تنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة حول تنظيم نشاط سوق الحراج بالشارقة، وأوضح سلطان السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، أن الدائرة وبالتعاون مع شركة الشارقة لإدارة الأصول، تعمل على وضع آلية لتنفيذ التوجيهات بما يخدم الحركة الاقتصادية في الإمارة، ووجه المجلس بالمزيد من الدراسة لآلية التنفيذ وإعادة رفعها للمجلس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض