• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة مواطنين ومتطوعين وصيادين

6 جهات عُمانية تبحث عن المفقودين الإماراتيين في بحر مرباط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

يوسف البلوشي (مسقط)

تكثّف أكثر من 6 جهات رسمية في سلطنة عمان، تتصدرها الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف، وشرطة عمان، وكافة الوحدات المشتركة، جهودها في العثور على المواطنين منصور وعبدالله الظاهري اللذين فقدا منذ الخميس الماضي، فيما يشارك مواطنون عمانيون ومتطوعون وصيادون في العمليات نفسها.

وتساهم في عمليات البحث والتمشيط البحرية السلطانية العمانية وخفر السواحل وسلاح الجو السلطاني العماني ومختصون من مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار ومعنيون من مديرية الزراعة والثروة السمكية بظفار وآخرون من مكتب والي مرباط.

وأبلغ النقيب محمد بن سلام الهشامي، من إدارة العلاقات العامة بشرطة عمان السلطانية، «الاتحاد» بأن جميع تشكيلات شرطة عمان السلطانية تساهم بجوار سلاح الجو السلطاني العماني والبحرية العمانية في عمليات البحث، إلا أن طبيعة المنطقة في هذا الوقت تصعّب عملية العثور على المفقودين، حيث الضباب والغيوم والنتوءات الصخرية في منطقة الغرق وما جاورها.

وتقدم علي الظاهري، عمّ الشقيقين، في اتصال تلفوني، بالشكر لكل الجهات العمانية التي تعمل بشكل دؤوب ودون كلل في البحث عن المفقودين.

وأضاف أن الجميع يعمل ويقضي وقتاً طويلاً دون انقطاع في عمليات البحث، فيما تقوم مروحيات سلاح الجو السلطاني العماني بالمسح الضوئي والمراقبة، بينما يساعد المواطنون بمركباتهم وقواربهم في العمليات نفسها، سائلاً الله عز وجل أن يكل هذه الجهود بالنجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض