• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

تنطلق الجمعة في ياس لينكس بمشاركة 80 لاعباً

«عام زايد» يزيّن كأس رئيس الدولة للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2018

دبي (وام)

أعلن اتحاد الجولف، أن كأس صاحب السمو رئيس الدولة سيحمل شعار «عام زايد»، وذلك تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بأن يحمل عام 2018 شعار «عام زايد».

وتنطلق البطولة يومي الجمعة والسبت المقبلين بنسختها الخامسة على التوالي، تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، ويستضيفها نادي ياس لينكس في أبوظبي، وتشهد مشاركة قياسية هي الأضخم بتاريخ البطولة في ظل تواجد 80 من لاعبي ولاعبات الأندية بجانب 25 لاعباً من المراحل السنية في المنتخبات الوطنية.

وأكد معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، أن إطلاق شعار «عام زايد» على الكأس يأتي تماشياً مع عام المؤسس وباني نهضة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي جاء ليحافظ على إرث ومنجزات المؤسس وترسيخ نهج ومفاهيم ومبادئ زايد التي ارتكز عليها لمواجهة كل ومختلف الصعوبات والتحديات في مسيرة التأسيس والتقدم.

وقال الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي: إن تفاعل القطاع الرياضي مع مبادرة عام زايد يجسد تلاحم وتواصل كل القطاعات بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، ويمثل كأس صاحب السمو رئيس الدولة المحطة والبطولة الأهم للاعبي الجولف على مستوى الدولة، ولذلك نحرص على أن تحمل هذه الكأس الغالية شعار «عام زايد»، احتفاءً بمسيرة القائد الحكيم والمؤسس لدولتنا الحبيبة وهي تعاصر النهضة الحضارية والتنموية الشاملة تحت مظلة القيادة الرشيدة التي تعمل لاستكمال مسيرة الأب والقائد المؤسس للدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وتوجه رئيس الاتحاد بالشكر لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على رعايته البطولة الغالية في نسختها الخامسة، التي تأتي تأكيداً على الجهود الدائمة التي تقدمها الحكومة الرشيدة في إتاحة المزيد من الفرص نحو بناء أجيالٍ جديدة من أبطال الجولف المستقبليين على مستوى الدولة.

وأضاف: البطولة تشهد في نسخة 2018 المشاركة الأكبر على صعيد اللاعبين، ونتطلع لمستويات تنافسية عالية تصب في مصلحة استراتيجيات الاتحاد الهادفة إلى مواصلة تطوير وزيادة انتشار اللعبة، تأكيداً على أن تكون هذه البطولة عرساً وطنياً للجولف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا