• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عقب تفعيل الخدمات إلكترونياً والربط مع 16 جهة محلية واتحادية

«أبوظبي للإسكان»:«الهوية» ودقائق معدودة لتحديث البيانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

إبراهيم سليم (أبوظبي)

إبراهيم سليم (أبوظبي)

شهد مركز خدمة العملاء في هيئة أبوظبي للإسكان إقبالاً كبيراً من جانب المواطنين لتحديث بياناتهم عقب تفعيل الخدمات الإلكترونية في مركز خدمة العملاء بالهيئة، وبلغ إجمالي المراجعين من تحديث البيانات والاستفادة من خدمات هيئة أبوظبي للإسكان 1328 مراجعاً وذلك من بداية يونيو الماضي.

وأكد خليفة صغير الكتبي المدير التنفيذي لقطاع خدمات الإسكان (بالإنابة) للهيئة، أن الخدمات التي تم تفعيلها إلكترونياً في مركز خدمة العملاء حالياً تشمل الخدمات الخاصة بالقروض، وتتضمن قرض توسعة مسكن، وقرض إعادة بناء مسكن، وقرض شراء مسكن، وقرض بناء مسكن، وقرض صيانة مسكن، وقرض توسعة وصيانة مسكن، إضافة إلى خدمات المنح السكنية التي تتضمن منحة مسكن جاهز، ومنحة أرض.

وأكد الكتبي أن الهيئة تعمل وفق رؤية ورسالة من أجل تعزيز الاستقرار الأسري في إمارة أبوظبي، وتم توفير كافة الخدمات في مركز خدمة العملاء، ويمكن للمراجع أن ينتهي من تحديث بياناته وتسجيل طلبه خلال دقائق معدودة، مشيراً إلى أن جميع الطلبات المقدمة من جانب المواطنين تجد العناية الكاملة من موظفي خدمة العملاء.

وأشار الكتبي إلى ان مركز خدمة العملاء بالهيئة يستقبل المراجعين طيلة أيام عمل الأسبوع، وناشد المواطنين تصفح الموقع الإلكتروني للتعرف على شروط الاستحقاق حسب ما يرغبه كل مستفيد، ولفت الى انه تم تنفيذ الربط الإلكتروني مع 16 جهة محلية واتحادية بهدف تسهيل الحصول على خدمات الإسكان.

وأكد المواطن محمد يوسف الحمادي أنه قدم لتحديث بياناته، وأن الاعتماد على بطاقة الهوية فقط يجعل الأمور أسهل وأفضل، وأنه فوجئ أثناء تقديم الأوراق الثبوتية بطلب الهوية فقط، وأن المعاملة تم إنجازها في وقت قياسي، خاصة أنه متقدم بطلب بالحصول على قرض في وقت سابق، وأن إنشاء مركز مستقل لاستقبال طلبات الحصول على القروض أو المساكن أو الأراضي، وكل ما يتعلق بهذا الأمر من شأنه تعزيز الثقة في الخدمات التي تقدمها الهيئة، ومن أفضل الأمور أنه تم جمع كافة الخدمات المطلوبة في مكان واحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض