• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

الجسمي وبلقيس والسعيد يحيون احتفالات اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

تنظم «دبي باركس آند ريزورتس»، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، احتفالات مميزة للمواطنين والمقيمين والزوار احتفاءً باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم الوجهة الترفيهية بهذه المناسبة الوطنية برنامجاً ترفيهياً متكاملاً يضم حفلاً غنائياً خاصاً، لأشهر الفنانين في دولة الإمارات وهم حسين الجسمي وبلقيس وفايز السعيد الذين سيقدمون مجموعة من أشهر أغانيهم احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية المهمة، وذلك في «ريفرلاند دبي»، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تتويجاً للأجواء الاحتفالية المميزة، كشفت «دبي باركس آند ريزورتس» عن عرضها الرائع «متعة مضاعفة» الذي يتيح للزوار شراء تذكرة دخول اليوم الواحد بسعر 165 درهماً والاستمتاع بيوم ثانٍ من الترفيه والمتعة مجاناً. ويتوافر هذا العرض للزوار بدءاً من 30 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، حيث يتاح لهم اختيار زيارة متنزه «موشنجيت دبي» أو «بوليوود باركس دبي» في اليوم الأول، والعودة لزيارة المتنزه الآخر في اليوم التالي مجاناً، كما يسري العرض أيضاً على متنزه «ليجولاند دبي» وحديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك» لاكتشاف عالم مذهل من الترفيه.

كما يدعو متنزه «ليجولاند دبي» الزوار لبناء مجسمات فسيفسائية من مكعبات الليجو احتفالاً باليوم الوطني. وستصدح الموسيقى التراثية في متنزه «بوليوود باركس دبي» الذي يحتضن أيضاً عروضاً راقصة، فضلاً عن العرض الموسيقي البوليوودي الشهير «جان-إي-جيغار» مرتين يوم 2 ديسمبر، ليوفر للعائلات أجواء استثنائية لقضاء أوقات مليئة بالتسلية والمرح.

وتعليقاً على احتفالات اليوم الوطني، قال محمد الملا، الرئيس التنفيذي في «دي إكس بي انترتينمنتس»: «تفخر «دبي باركس آند ريزورتس» بمكانتها كأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ومع تزامن احتفالات اليوم الوطني للدولة مع ذكرى افتتاحنا، أردنا الاحتفال بهذا اليوم المميز بطريقة استثنائية، ونتطلع قدماً للترحيب بالجميع لمشاركتنا الاحتفال بروح الاتحاد بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا