• الجمعة 11 شعبان 1439هـ - 27 أبريل 2018م

تصويرها استغرق 70 يوماً بأبوظبي

مشاهد جديدة من كواليس فيلم «تايجر زيندا هاي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

كُشف النقاب مؤخراً عن مجموعة جديدة من أحدث الصور والمشاهد من خلف الكواليس، لطاقم عمل وممثلي فيلم بوليوود المُنتظر «تايجر زيندا هاي» الذي جرى تصويره في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وشملت الصور لقطات للنجم الهندي المعروف سلمان خان أثناء ركوبه لدراجة رباعية عبر رمال وكثبان صحراء ليوا، وكذلك للنجمة كاترينا كايف.

يعتبر فيلم «تايجر زيندا هاي» من أكثر أفلام بوليوود ترقباً لهذا العام، حيث سجل الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم أرقاماً قياسيّة من حيث عدد المشاهدات والإعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحرير ممرضات هنديات

وتدور أحداث الجزء الأهم من الفيلم حول قصة حقيقية بطلها النجم الكبير سلمان خان الذي يسعى لتحرير 46 ممرضة هندية وقعن أسيرات في يد تنظيم في العراق. وقد حرصت شركة الإنتاج السينمائي «أفلام ياش راج» وtwofour54 على تهيئة جميع الظروف المواتية للتصوير، حيث قامتا ببناء موقع تصوير خارجي يحاكي أجواء وطبيعة العراق على مساحة 20 ألف متر مربع ضمن مواقع التصوير التابعة لـtwofour54 في منطقة خليفة الصناعية «كيزاد»، إضافة إلى تسهيل عمليات التصوير ضمن المواقع المخصصة.

واشتملت المشاهد التي التقطت خلف الكواليس على لقطة للنجم سلمان خان أثناء قيادته لدراجة رباعية في صحراء ليوا التي تصل فيها درجات الحرارة إلى 50 درجة مئوية. وتعتبر واحدة من مواقع عدة تم فيها تصوير مشاهد الفيلم، وقد احتضنت أعمال التصوير الكثير من الإنتاجات السينمائية العالمية الضخمة، ومن بينها فيلم «حرب النجوم: القوة تستيقظ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا