• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

وقع على عقد 5 أعوام

الظفرة يلوح بـ «الفيفا» في قضية «مهتدي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2018

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

لوح مسؤولو نادي الظفرة باللجوء إلى الفيفا، في حال واصل الدولي السوري رأفت مهتدي الامتناع عن الالتحاق بالفريق قبل نهاية الموسم الحالي على أقصى تقدير، بعدما وقع على عقد رسمي مع الظفرة، مطلع شهر نوفمبر الماضي لمدة 5 أعوام، لكنه لم يلتزم به حتى الآن.

وبحسب مصدر رسمي، فإن الظفرة فاوض اللاعب رأفت مهتدي «22 عاماً» مع قرب انتهاء عقده مع نادي الاتحاد السوري العام الماضي، وضمن الفترة القانونية، وتكللت المفاوضات معه بالنجاح، والحصول على توقيعه كلاعب حر لمدة 5 أعوام، فيما كان من المفترض أن يلتحق بتدريبات الظفرة في شهر نوفمبر الماضي، لكن ضغوط مسؤولي نادي الاتحاد السوري حالت دون ذلك، قبل أن تتردد أنباء عن قيام الأخير بتجديد عقد اللاعب، وهو ما يعد مخالفاً للوائح التي تصب جميعها في مصلحة نادي الظفرة.

وتردد أن نادي الاتحاد يعتزم بيع رأفت مهتدي إلى نادي كييفو فيرونا الإيطالي، وبعدما رصد الأخير اللاعب خلال مشاركته في بطولة آسيا تحت 23 عاماً، حيث تتجه النية لدى النادي السوري بالموافقة على العرض، وهو ما سيزيد من تعقيدات المشكلة لتطال اللاعب والنادي السوري بالدرجة الأولى.

وكان من المفترض أن يشارك رأفت مهتدي نادي الظفرة في المرحلة الثانية لبطولة دوري الخليج العربي، لكن تأخره في الالتحاق بالتدريبات وتباطؤ النادي السوري في إرسال بطاقته الدولية، دفعا شركة نادي الظفرة لكرة القدم إلى التعاقد مع المهاجم الأوزبكي إيجور سيرجييف.

وأكد ذات المصدر أن رأفت مهتدي في حال رغب في فسخ عقده مع نادي الظفرة، فسيكون مطالباً بدفع الشرط الجزائي الكبير الذي وقع عليه، وحينها سيكون اللاعب بإمكانه اللعب مع من يشاء دون أي ارتباطات قانونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا