• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التأكيد على تنفيذ اللوائح

اتفاقية بين اتحاد الفروسية و«الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

وقع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق اتفاقية مع الاتحاد الدولي للعبة تتضمن رفع الإيقاف عن اتحاد الفروسية والتأكيد على المحافظة على تنفيذ اللوائح الخاصة بمعاملة الجياد في منافسات رياضة القدرة، واتخاذ الإجراءات التي تضمن حماية رفاهية الجياد والامتثال للوائح والقوانين الدولية.

وسيبقى الاتفاق سارياً لمدة ثلاث سنوات، وفي غضون ذلك سيلتقي اتحاد الفروسية مع نظيره الدولي مرة واحدة على الأقل سنوياً لمراجعة معمقة، وبالإضافة إلى التقارير الشهرية المطلوبة بموجب الاتفاقية سيحتفظ الاتحاد الدولي بحق تمديد مدة الاتفاق إذا كان ذلك مناسباً.

وقال طالب المهيري الأمين العام لاتحاد الفروسية: «سعداء بموافقة الاتحاد الدولي للفروسية بالإجماع على رفع الإيقاف بعدما قدمنا حلولاً وأنجزنا إصلاحات، وسوف نواصل العمل مع الاتحاد الدولي لضمان تطبيق اللوائح في جميع سباقات القدرة في الدولة، ونحن كسلطة رياضية نتحمل مسؤولية تطبيق ذلك بجدية ونهدف إلى مواصلة التميز فيما نروج لنمو الرياضة والمحافظة على سلامة الخيول والفرسان».

وقالت سابرينا زيندر السكرتير العام للاتحاد الدولي للفروسية: «نحن في غاية السعادة لتوصلنا إلى هذه الاتفاقية بعد 4 أشهر من العمل المضني، وقد أظهرت الإمارات بتوقيعها هذا الاتفاق التزامها الكبير بسلامة الخيول وتطبيق معايير ولوائح الاتحاد الدولي في السباقات المحلية والدولية، وهو ما يضمن إنجاح هذه الاتفاقية كي يعاود لعب دور حيوي وريادي في سباقات القدرة». وكان الاتحادان قد وقعا في يونيو الماضي اتفاقية حسن نوايا مهدت للخطوة التي تم الإعلان عنها أمس الأول وتم اتخاذها من قبل الاتحاد الدولي للفروسية بإجماع أعضائه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا