• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«وصل»: إنجاز بأيدي رجال مخلصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- رحب هشام عبدالله القاسم الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول بصدارة الإمارات لمؤشر أدلمان الائتماني العام للثقة.

وأكد أن تقدم الدولة في هذا المؤشر على دول عريقة بحجم الصين التي جاءت في المركز الثاني، وسنغافورة وإندونيسيا والهند في المراكز التالية، هو بحق إنجاز تاريخي ما كان ليتحقق لولا القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة والمخلصين من أبنائها. وهنأ القاسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وشعب الإمارات، على الإنجاز التاريخي، وما يمثله من محطة جديدة من المحطات المضيئة في مسيرة الدولة.

وأوضح أن التمركز في المرتبة الأولى يبعث فينا المزيد من الفخر، ويحفزنا على بذل المزيد من العطاء من أجل رفعة الوطن إلى جانب ما تمثله الصدارة من مسؤولية كبيرة في أعناقنا جميعاً وتستوجب إدامة وزيادة وتائر العمل لضمان ديمومة الصدارة التي تنشدها قيادتنا الحكيمة وتصميمها الدائم وعزمها على صدارة المؤشرات الدولية كلها. وقال القاسم إن بلوغ المرتبة الأولى لم يتحقق إلا بعد جهود عملاقة بذلتها فرق العمل لتجمع في مؤشر الثقة بالحكومة 88 نقطة، و82 نقطة في مؤشر الثقة في متانة الاقتصاد ليتحقق لها المرتبة الأولى على صعيد محوري الثقة في الحكومة والاقتصاد في مسيرة واضبت فيها الإمارات لتفوز بالصدارة، إذ إنها قفزت 5 مراكز مابين عامي 2013- 2014، متقدمة من المركز 6 في قائمة 2013 وجمعت فيه 66 نقطة على المؤشر العام. وأشار إلى أن تحقيق قفزة بمقدار 13 نقطة في مؤشر ثقة عالمي ثمرة استراتيجيات حكومية ركزت على مجالات حيوية مهمة تتقدمها مجالات الاقتصاد عموماً وقطاعات الصحة والتعليم خصوصاً، بالإضافة إلى مواصلة زيادة حجم استثمارات كبيرة في مجال البنية التحتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض