• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حقق فوزاً مستحقاً بثلاثية

منتخبنا للكرة يستهل «الأولمبياد الخاص» بعبور «الفراعنة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

أسامة أحمد، همام الطوخي (لوس أنجلوس)

استهل منتخبنا الوطني لكرة القدم للإعاقة الذهنية مشواره في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص، التي تستضيفها مدينة لوس أنجلوس الأميركية، بفوز ثمين على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مسابقة سباعيات كرة القدم، التي أقيمت أول أمس، بعد مباراة جاءت شكلاً ومضموناً لمصلحة منتخبنا الذي فرض سيطرته على المباراة.

تقدم منتخبنا بهدف السبق عن طريق اللاعب وليد خالد الذي أشعل حماس لاعبي الفريق، ليواصل تقدمه بترابط خطوطه الثلاثة رغم نجاح المنتخب المصري في إدراك التعادل بعد عودته لأجواء المباراة، حيث استمر اللعب سجالاً بين المنتخبين حتى تمكن محمد المعمري في إضافة الهدف الثاني لمنتخبنا والذي انتهى عليه الشوط الأول بنتيجة 2-1.

وكان التكافؤ العنوان البارز للشوط الثاني فيما شكلت الهجمات المرتدة لمنتخبنا خطورة على مرمى «الفراعنة»، ونجح أيمن سالم في تسجيل الهدف الثالث لمنتخبنا قبل نهاية المباراة بدقيقة و وسط فرحة اللاعبين ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز مستحق لـ «الأبيض».

ونجح منتخبنا بالفوز في اصطياد عدة عصافير بحجر واحد، حيث وجه إنذاراً شديد اللهجة لمنتخبات مجموعته «الرابعة» التي تضم كلا من سلوفاكيا ومصر بتسوانا، ورد الدين لنظيره المصري الذي سبق له الفوز عليه في الألعاب الشتوية التي أقيمت بمصر.

وعقب نهاية المباراة أشاد ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي رئيس البعثة، بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهازان الفني والإداري، مما أهل منتخبنا لتحقيق فوز سيكون له المردود الإيجابي خلال مسيرته في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا