• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن    

الظهور الأول لخيمينيز

النصر يتفوق على شيرلينج الألماني بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

مراد المصري (دبي)

حقق النصر الفوز على فريق شيرلينج «أحد فرق الهواة الألماني»، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في أولى مباريات «العميد» التجريبية التي خاضها مساء أمس الأول، في إطار المعسكر الذي يقيمه حاليا في مدينة ميونيخ الألمانية.

ونجح جمال إبراهيم بتسجيل ثنائية في الشوط الأول في الدقيقتين33 و43، فيما أضاف جاسم يعقوب الهدف الثالث في الشوط الثاني في الدقيقة «81»، ليحقق النصر الفوز الأول في مبارياته الودية.

وأشرك الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للفريق، أكبر عدد من اللاعبين على مدار شوطي اللقاء، للوقوف على جاهزيتهم للموسم المقبل، والعمل على تطبيق الخطط التكتيكية التي سينتهجها الفريق الموسم المقبل، مع مشاركة لافتة للتشيلي لويس خيمينيز الذي ظهر بقميص النصر للمرة الأولى هذا الموسم، بعد انتقاله من صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اعتمد النصر في التشكيلة الأساسية على أحمد شمبيه في حراسة المرمى، عصام ضاحي ومحمود خميس وأحمد الياسي ورينان جارسيا في خط الدفاع، وعامر مبارك وعلي حسين وطارق أحمد وجاسم يعقوب في خط الوسط، وخيمينيز وجمال إبراهيم في خط الهجوم.

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته اليومية، على أن ينتقل بداية من يوم السبت المقبل إلى موقع أقرب إلى مركز مدينة ميونيخ، حيث سيخوض 3 مباريات ودية أخرى، قبل العودة إلى دبي في العاشر من شهر أغسطس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا