• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سلطان أحمد بن سليم لـ «الاتحاد»:

22 مليار درهم استثمارات موانئ دبي العالمية حتى 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

حوار - يوسف العربي

حوار - يوسف العربي

تطور الأعمال

وحول تطور الأعمال في المشروعات التوسعية التي تجريها الشركة حول أنحاء العالم قال ابن سليم إن العمل جار في المشروعات التطويرية قيد التنفيذ والتي تشمل «روتردام» المقرر افتتاحه رسميا في النصف الثاني من العام الحالي كما سيتم إضافة مليوني حاوية نمطية إلى الطاقة الاستيعابية للمحطة 3 بميناء جبل علي قبل نهاية 2015 كما تعتزم الشركة افتتاح المحطة البحرية في «ياريمشا» في تركيا أيضا في النصف الثاني من العام الحالي.

وأضاف أنه فيما يتعلق بمحطة «نافا شيفا» في الهند أنجزت الشركة بناء محطة الحاويات الجديدة في ميناء جواهرلال نهرو حيث بدأت عملية التشغيل الفعلي للمحطة الجديدة التي تضيف طاقة استيعابية للميناء تبلغ نحو 800 ألف حاوية نمطية (قياس 20 قدماً).

وحول أهمية افتتاح المرحلة الأولى من مجمع الخدمات اللوجيستية في موانئ دبي العالمية- لندن جيتواي قال ابن سليم إن مجمع الخدمات اللوجيستية في موانئ دبي العالمية - لندن جيتواي يشكل علامة فارقة أخرى في هذا المشروع الفريد من نوعه بالمملكة المتحدة والذي يحدث تغييرا نوعيا في عمل سلسلة التوريد لديها.

وقال إن إنشاء مجمع الخدمات اللوجيستية الجديد تم وفقا لأعلى مستويات الجودة والمعايير البيئية يعتبر نموذجا مثاليا لتحقيق توفير جوهري في التكلفة بالنسبة لتجار التجزئة ومالكي شركات الشحن من خلال تواجدهم في هذا الموقع الاستراتيجي لحركة التجارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا