• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عززت استثمارها في أحدث تكنولوجيات تشغيل المحطات

«موانئ أبوظبي» تحوّل نظام التشغيل في ميناء زايد إلى «جايد سوفتوير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت موانئ أبوظبي، المطوّر الرئيسي للموانئ التجارية والمناطق الصناعية في الإمارة، إتمام تطبيق نظام التشغيل «جايد سوفتوير» الخاص بمحطات البضائع العامة والسائبة، إضافة إلى بضائع الدحرجة والمركبات في الموانئ البحرية.

وكانت الشركة استكملت مطلع الشهر الجاري تشغيل النظام الجديد في ميناء زايد الذي يعتبر مركزاً إقليمياً مهماً لشحنات البضائع العامة والسائبة في الإمارة وواحداً من سبعة موانئ تجارية تسعى الشركة إلى تطوير أنظمتها الحالية وتحديثها إلى نظام «جايد» لتشغيل محطات الشحن، حسب بيان أمس.

وتعتزم موانئ أبوظبي تطبيق المرحلة التالية وتحديث أنظمة تشغيل محطة البضائع العامة ومحطة شحن المركبات في ميناء خليفة مع بداية شهر أغسطس المقبل على أن تتوالى عمليات تحديث الموانئ الأخرى تباعاً.

وقال جاري ليمكي، النائب التنفيذي للرئيس لوحدة الموانئ في الشركة: «حققنا نقلة نوعية بتطبيق هذا النظام المتطور في ميناء زايد، وباستخدام المزايا المتقدمة التي يوفرها نظام تشغيل المحطات «جايد» أصبح بإمكاننا الحصول على بيانات فورية من شأنها أن تحسّن مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا، وتعزز من قدرتنا على رفع كفاءة عمليات المناولة. هذه المميزات التي تحقق أهدافنا في الاستثمار، بدورها تدعم رؤيتنا في أن تكون موانئ أبوظبي قادرة على تقديم خدمات متكاملة ذات مستوى عالمي تؤهلها لدور ريادي بين مشغّلي موانئ البضائع العامة الرئيسية في المنطقة».

من جانبه، قال ديفيد لندسي، المدير التنفيذي لبرمجيات «جايد سوفتوير»: «يحظى ميناء زايد بميزة فريدة كأول ميناء في المنطقة يجني ثمار عمليات التطوير والتحسين التي تنتج عن تطبيق هذا النظام التشغيلي الجديد. وسوف يوفر «جايد» أنظمة للإدارة المباشرة تتيح التحكم في جميع جوانب عمليات البضائع العامة، والسائبة والبضائع المدحرجة أيضاً، الأمر الذي من شأنه تعزيز سلسلة التوريد ورفع كفاءة العمليات وتمكين موانئ أبوظبي من تقديم خدمات متميزة لعملائها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا