• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المباريات التجريبية تنطلق في أبوظبي 13 أكتوبر

«دبي الرياضية»تستضيف كريكيت انجلترا وباكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تستعد مدينة دبي الرياضية لاستقبال منتخبي انجلترا وباكستان في رياضة الكريكيت هذا الخريف ضمن سلسلة المباريات التي تشهد مواجهة أخرى بين الطرفين، وذلك بالتزامن مع الجولة التي يخطط لها الفريق الإنجليزي في الإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق أولى مباريات السلسلة التجريبية في أبوظبي في 13 أكتوبر، ويخوض الفريقان مباراتهما الثانية على استاد دبي الدولي في مدينة دبي الرياضية من 22 إلى 26 من أكتوبر، بالإضافة إلى مباراة دولية ليوم واحد في 20 نوفمبر، ومباراتين(تي 20) في 26 و27 نوفمبر.

وقال خالد الزعروني رئيس مدينة دبي الرياضية: «نحن نتطلع لاستقبال هذين الفريقين العالميين في مدينة دبي الرياضية مرة أخرى ومن المؤكد أنها ستكون سلسلة مباريات شيقة بأشكالها الثلاثة».

وتابع: «نقدر الاهتمام الكبير الذي توليه الإمارات برياضة الكريكيت والجهود التي تبذلها من أجل تقديم الدعم وتوفير الأجواء المناسبة للاعبين والمدربين والجماهير على حد سواء وهو ما يجعلنا فخورين للغاية».

يتطلع منتخب بايليس الإنجليزي لإثبات جدارته خاصة بعد الهزيمة التي ألحقها به المنتخب الباكستاني خلال سلسلة المباريات التجريبية الماضية أثناء جولتهم الأخيرة في 2012 في الوقت الذي حظي المنتخب الباكستاني فيه بدعم كبير من جماهيرهم في الإمارات والذي أدى إلى تحقيقهم الفوز في المباريات التجريبية الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا