• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أحمد آل ثاني يغرد لجماهير «الملك»

بوناميجو راضٍ عن مستوى الشارقة أمام الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

عماد النمر (الشارقة)

أبدى البرازيلي باولو بوناميجو مدرب فريق الشارقة الأول لكرة القدم ارتياحه التام من المردود العام للفريق خلال مباراته التجريبية الأولى أمام الفجيرة التي أقيمت في معسكر الفريق الخارجي بالنمسا ضمن استعداداته للموسم الجديد، وأشار بوناميجو إلى أن اللاعبين قدموا مستوى مقنعا خلال المباراة رغم أن الفريق لعب بتشكيلتين مختلفتين خلال شوطي اللقاء من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين وإعطاء الفرصة للاعبين الشباب لتثبيت أقدامهم في التشكيلة الأساسية.

وأوضح «هناك بعض السلبيات ظهرت وسوف يتم العمل على علاجها خلال الفترة المتبقية من المعسكر، وهذا هو الهدف من اللقاءات الودية حتى تظهر جميع السلبيات والإيجابيات أثناء المباريات».

وقال «رغم أن المباراة ودية إلا أننا لعبناها بجدية من أجل تجهيز الفريق بأفضل صورة، وبين أن صفوف الفريق لم تكن مكتملة في المباراة، حيث لعب الفريق بمحترفي اثنين، حيث غاب فاندرلي ومايكوسويل وسوف يكونان في التشكيلة أثناء المباراة الودية الثانية».

وأكد بوناميجو أن المعسكر يسير على أفضل وجه وجميع اللاعبين يبذلون جهدا كبيرا في التدريبات والالتزام والجدية أهم ما يميز عناصر الفريق، ولا توجد أية عوائق أو عقبات، ونأمل أن نصل إلى أفضل مستوى من الجاهزية قبل بداية الموسم الجديد.

وأثنى بوناميجو على زيارة الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة للمعسكر وقال إن وجوده عدة أيام مع الفريق واقترابه من اللاعبين أعطى دفعة معنوية قوية للجميع، ودائما ما يكون رئيس مجلس الإدارة مع اللاعبين في كل الأوقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا