• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي عالمي في سبتمبر لتقديم الحدث

كافيندش سفيراً لـ«طواف أبوظبي الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختير البريطاني الشهير مارك كافيندش سفيراً رسمياً لطواف أبوظبي للدراجات الهوائية 2015، المقرر في الفترة ما بين 8 و11 أكتوبر المقبل، بعدما تأكدت مشاركته في الطواف.

ونجح كافيندش- البطل السابق لسباقات الشارع، التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، في تحطيم جميع الأرقام القياسية السابقة لسباقات الدراجات الهوائية، وذلك بداية من مسيرته في هذه السباقات.

وخلال مارس الماضي تحدث الدراج البريطاني عن حماسه للمشاركة في طواف أبوظبي قائلاً: «أثق تماماً في أن العاصمة الإماراتية «أبوظبي» ستنظم جولة رائعة لهذا الطواف الذي يتكون من أربع مراحل تقام في كل من أبوظبي والمنطقة الغربية والعين، إضافة إلى جولة حلبة ياس، هي مدينة لها تقاليد عريقة، وأنها تتطلع للمستقبل بكل قوة، وأنه من الرائع جداً أن تكون مستضيفة لإحدى الجولات العالمية للاتحاد الدولي للدراجات الهوائية لسباقات الطواف.

وبالمقابل أشاد مجلس أبوظبي الرياضي ممثلاً في عارف حمد العواني، الأمين العام للمجلس باختيار مارك كافيندش سفيراً رسمياً لطواف أبوظبي، واصفاً هذه الخطوة بالإيجابية والتي ستكون أحد عوامل نجاح طواف أبوظبي، حيث إن «المتسابق الصاروخي» سيكون خير من يروج لهذا الطواف.

وأشار العواني إلى أن طواف أبوظبي سيكون متوازناً جداً، ويمكن أن يفوز بلقبه متسابق قوي تعود على المشاركة في السباقات السريعة ذات المراحل المتعددة وفي المساحات المسطحة، أو يمكن أن يكون الفائز من المتخصصين في سباقات اليوم الواحد عن طريق كسب المزيد من الثواني في المرحلة أو المراحل الصعبة التي يكون بها منحدرات أو ارتفاع إلى أعلى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا