• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«إمباور» تستعرض تجاربها في مؤتمرين دوليين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

شاركت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، في كل من «منتدى فيينا للطاقة 2015» الذي عقد في النمسا تحت اشراف برنامج الأمم المتحدة للبيئة، والدورة 106 من مؤتمر والمعرض التجاري السنوي للجمعية الدولية لتبريد المناطق الذي عقد في «بوسطن» الأميركية.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور في بيان صحفي»: «لقد جرى خلال المشاركة في المؤتمر والمعرض، عرض نخبة مشاريعنا باعتبارها نموذجا يمكن القياس عليه والاقتداء بمعاييره دولياً، بهدف تعزيز موقع «إمباور» كأفضل مزود لهذه الخدمة، مراعين كافة مستويات العمل بما فيها الخدمة والتصميم التقني والتدريب وبناءالقدرات والتواصل والتوعية والتوافرية على مدار الساعة». واستعرضت الشركة خلال مشاركتها في المناسبتين العالميتين تجاربها الناجحة في قطاع تبريد المناطق.

وقال بن شعفار: «كان الغرض الرئيس من هذه المشاركة هو استكشاف فرص تطوير تبريد المناطق وتسليط الضوء على أحدث التقنيات والمعدات في هذا القطاع الحيوي، في حضور متخصصين من كافة أنحاء العالم».

واضاف إن دعوة «إمباور» لهذا المستوى من الأحداث بات أمراً حتمياً، لثقة المؤسسات العالمية بالدور المحوري للشركة في صياغة معايير جديدة في الصناعة، حيث كان لإسهاماتنا في دولة الإمارات وتطورنا السريع على مدار عقد من الزمن، أكبر الأثر في رفع مستوى الخدمة في المناطق الخاضعة لتغطية محطات عملنا، عوضاً عن تحقيق معدلات أعلى من الأداء بمعايير الاستدامة البيئية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا