• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سالم الظاهري مشرفاً لسلة «الزعيم»

طائرة العين تبدأ التحضيرات مطلع أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

سامي عبدالعظيم (العين)

أكد الدكتور إبراهيم النعيمي، عضو مجلس إدارة الألعاب الجماعية بنادي العين، مشرف الكرة الطائرة والسلة، تدشين التحضيرات للاعبي فريق الطائرة مطلع أغسطس المقبل في صالة النادي تمهيداً لخوض التحدي الذي ينتظر الطائرة العيناوية في الموسم الجديد بالمنافسة على الألقاب وتحقيق النتائج الجيدة والقوية، موضحا أن مجلس الألعاب الجماعية يسعى إلى استعادة خدمات معظم اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال الموسم الماضي إلى أندية الجزيرة والأهلي وبني ياس سعياً إلى تحقيق طموحات فريق الطائرة وتعزيز قدراته التي تسمح له بمواجهة التحدي المرتقب خلال الموسم المقبل وثقتنا كبيرة في لاعبي العين وهم على قدر الآمال المرجوة.

وأضاف: «نتطلع إلى الموسم الجديد بالتفاؤل الكبير في أن الفريق العيناوي لديه الإمكانات التي تساعده على خوض الاستحقاقات المقبلة بالعزيمة القوية والرغبة الكبيرة في المنافسة على الألقاب خصوصاً أن الفرق العيناوية المختلفة تحظى بالدعم المطلوب والرعاية الجيدة والاهتمام اللافت من قيادة النادي ورئيس مجلس إدارة شركة العين للألعاب الجماعية ونسعى إلى استغلال هذه المعطيات بالطريقة المناسبة حتى نكون بمستوى التوقعات المطلوبة».

وأوضح: «فريق الطائرة العيناوي لم يعلن اسم اللاعب الأجنبي المتوقع وجوده مع الفريق في الموسم المقبل، وذلك لمزيد من المشاورات مع مدرب الفريق خلال المرحلة المقبلة حتى يكون المردود المتوقع منه بمستوى التوقعات ونثق في أنه يمكن أن يقدم الاضافة المطلوبة وهذا هو الشيء الذي ننتظره من اللاعب الأجنبي مع عدم التقليل من قيمة الجهود التي يقدمها جميع لاعبي فريق الطائرة لمساعدة الفريق على تحقيق أفضل النتائج وسنقوم بالإعلان عن التطورات التي تحدث حول هذا الموضوع في الوقت المناسب».

وتابع: «نسعى إلى وضع الأمور في الإطار الصحيح لتعزيز إمكانات الفريق وقدراته التي تمنحه الفرصة لمواجهة المنافسة القوية في الموسم الجديد وندرك جيداً الرغبة المشتركة من الأندية الأخرى في تحقيق الأهداف ذاتها التي نتطلع إليها ونرجو أن تكون النتائج بمستوى التوقعات المطلوبة، خصوصاً أن الطموحات العيناوية لبلوغ منصات التتويج لا تتوقف أمام أي مستوى من المنافسة القوية من الأندية الأخرى على مستوى الدولة.

وأوضح إبراهيم النعيمي أنهم يسعون إلى ترتيب الأمور الخاصة بالتحضيرات للموسم الجديد بعد تدشين الإعداد رسمياً مطلع الشهر المقبل، وذلك بسبب ضيق الوقت الفاصل قبل قص شريط الموسم الجديد، خصوصاً مع وجود مشكلة حصول مجموعة من اللاعبين على إجازات رسمية من الجهات التي يعملون فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا