• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

مسابقات ثقافية وترفيهية في احتفال رأس الخيمة بيوم الطفل العربي بمشاركة 16 مدرسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - احتفل مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة بيوم الطفل العربي بمشاركة عدد من طلاب المدارس ورياض الأطفال.

وقد نُظمت هذه الفــعاليات بالتعاون مع الخدمة التطــوعية «عطاء» التـابع إلى الوزارة شارك فيها 16 مدرسة ورياض أطفال من إمارة رأس الخيمة وذلك بعدد 650 طالبا.

وتضمنت فعاليات وأنشطة متنوعة منها إعداد المسابقات الترفيهية والثقافية التي تتحدث عن مختلف المجــالات وتنظيم ورش للرسم الحر وأســتوديو تصويري وفعالية الرسم على الوجه، إلى جانب قيام المدارس المشاركة بإعداد وتقــديم عدد من الفقرات واللوحات التي تعبر عن فعالية الاحتفالية.

وقد نالت الفعاليات المنظمة بخصوص هذه الاحتفالية إعجاب الطلبة. ووزع على طلبة المدارس ورياض الأطفال المشاركة بعد انتهاء برنامج الاحتفال هدايا مختلفة. وكانت هذه الاحتفالية مناسبة للتذكير بضرورة الاهتمام بالطفل ومنحه كافة حقوقه بصورة متكاملة، وغرس مشاعر السعادة والفرح في وجدانه، و توعية المجتمع بواجبات الأسرة تجاهه، وتوفير البيئة الصحية السليمة لتربية وتنشئة الأجيال.

ويحرص المركز على الاحتفال بمختلف المناسبات الاجتماعية الثقافية والتراثية وغيرها، وذلك للتركيز على الدور المجتمعي الفعال من خلال المشاركة في الفعاليات المجتمعية المختلفة، وترسيخ أهمية التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا