• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

المعهد يفتتح مكتباً في أبوظبي العام المقبل 2018

«أبوظبي العالمي» و«المحللين المعتمدين» يعززان التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

‬أكد ‬معهد ‬المحللين ‬الماليين ‬المعتمدين، ‬خلال ‬مراسم ‬توقيع ‬مذكرة ‬تفاهم ‬للتعاون ‬مع ‬سوق ‬أبوظبي ‬العالمي أمس، ‬اعتزامه ‬افتتاح ‬مكتب ‬له ‬في ‬الشرق ‬الأوسط ‬في ‬عام ‬2018.

ويقوم معهد المحللين الماليين المعتمدين من خلال شراكة وثيقة الصلة مع سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبوظبي، بتأسيس حضوره الجديد لتطوير وتعزيز مهمته في قيادة مهنة الاستثمار من خلال إرساء أعلى معايير الأخلاقيات المهنية والتعليم والتميّز المهني لتحقيق الفائدة القصوى للمجتمع.

ويتعاون الطرفان معاً لاستكشاف مبادرات جديدة تعزز قدرات وكفاءات وخبرات العاملين في القطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك تطوير مبادرات تعليمية حول معايير الأداء الاستثماري العالمي GIPS‬ وميثاق ‬السلوك ‬المهني ‬لمديري ‬الأصول‭ (‬AMC‭) ‬الذي ‬يحدد ‬المسؤوليات ‬الأخلاقية ‬والمهنية ‬للشركات «‬المديرين» ‬التي ‬تدير ‬الأصول ‬نيابة ‬عن ‬العملاء.

ويؤكد التعاون بين معهد المحللين الماليين المعتمدين وسوق أبوظبي العالمي التزام الطرفين في المساهمة بتطوير مركز دولي متميز للمعرفة في الشرق الأوسط وخارجه.

وينضم المكتب الجديد لدى افتتاحه إلى مكتبين آخرين في لندن وبروكسل، ليصبح ثالث مكتب لمعهد المحللين الماليين المعتمدين مكرّس لخدمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا