• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

شروط أدودين هاج الهولندي تفشل صفقة كرامر

الجزائري بلفوضيل ثالث محترفي «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أعلن مسلم الكثيري عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم إنجاز النادي صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل لاعب بارما الإيطالي السابق ليكون المحترف الأجنبي الثالث، الذي ينجح النادي في ضمه بعد الدولي الأسترالي مارك ميليجان والمهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي.

وقال الكثيري «بلفوضيل قدم إلى أبوظبي أمس الأول وخاض في مفاوضات قصيرة مع النادي قبل أن يوقع على عقد يمتد لمدة موسمين قابلين للتجديد موسماً ثالثاً، حيث اعتبر هذه الصفقة بمثابة إنجاز مهم للسماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية وقبيل انطلاق فعاليات الموسم الكروي الجديد، نظراً لما يتمتع به اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً من إمكانيات بدنية كبيرة إلى جانب خوضه عدة تجارب احترافية مع عدد من الأندية الفرنسية والإيطالية.

وكشف الكثيري أن شركة بني ياس لكرة القدم حرصت طيلة الفترة الماضية على تدعيم صفوف الفريق بالأسماء القادرة على تلبية تطلعاته الفنية بالتنسيق مع المدير الفني لويس جارسيا، مشيراً إلى أن النادي سيفصح في غضون الأيام القليلة القادمة عن هوية المحترف الأجنبي الرابع، حيث يجري النادي مفاوضات جادة مع عدد من اللاعبين للوقوف على أفضلهم، ضمن مساعي النادي للوصول بالقدرات التنافسية للفريق إلى المستوى الذي يؤهلها للمنافسة بقوة في الاستحقاقات المقبلة.

وأكد الكثيري أن صفقة الهولندي ميشيل كرامر فشلت بسبب الشروط، التي وضعها نادي أدودين هاج الهولندي والتي أعاقت إتمام الصفقة على حد وصفه، مشيراً إلى أن كرامر يعتبر من اللاعبين المميزين الذين كان بني ياس يطمح إلى ضمه بشكل رسمي لكن النادي الهولندي كان سرعان ما يضع شروطاً جديدة على صفقة التعاقد مما حال في النهاية دون إتمامها.

وعن اللاعبين المواطنين المرشحين لانضمام إلى صفوف السماوي في الفترة القادمة، أكد الكثيري أن شركة كرة القدم كانت وما زالت تؤمن بأن السماوي يملك في صفوفه اللاعبين المواطنين الأبرز على مستوى الدولة، فهم إلى جانب معدلاتهم العمرية الصغيرة يملكون من القدرات ما يؤهلهم لتحمل مسؤولية المنافسة بقوة في الاستحقاقات المحلية المقبلة لذلك فإن التوجه للتعاقد مع لاعبين مواطنين ليس أمراً وارداً بقوة في الفترة الحالية.

وسبق لبلفوضيل خوض عدة تجارب احترافية ثرية في سن مبكرة بالقارة الأوروبية فهو بدأ حياته الرياضية مع نادي أولمبيك ليون عام 2009 قبل أن ينتقل إلى الدوري الإيطالي عام 2011 وتحديداً إلى نادي بولونيا ثم إلى نادي انترناسيونالي ثم ليفورنو وأخيراً إلى نادي بارما الموسم الماضي، حيث خاض معه 23 مباراة بالدوري الإيطالي، أما على صعيد منتخبات بلاده فقد لعب مع منتخب الشباب عام 2010 قبل أن يرتفع إلى المنتخب الأول حيث تبلغ حصيلته الدولية ست مواجهات.

من جهة أخرى، يخوض السماوي اليوم أولى مواجهاته الودية في معسكر إسبانيا مساء اليوم أمام فريق يو دي الزيرا أحد أندية الدرجة الثانية الإسبانية.

وكان وفد السماوي حط رحاله في مدينة فالنسيا قادماً من هولندا مساء الأحد الماضي لينخرط في التدريبات بواقع جرعتين يومياً صباحية ومسائية، على أن تمتد إقامة السماوي في إسبانيا لمدة أسبوعين، بعدما قضى أسبوعاً واحداً في هولندا تخللته مواجهتا التعاون السعودي وهيرنيفين الهولندي، حيث تعادل في المواجهة الأولى 2-2 قبل أن يخسر الثانية صفر-2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا