• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بيلجريني أشاد كثيراً بنجمه الجديد

سترلينج يقود «سيتي» لاكتساح فيتنام بثمانية أهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

هانوي (رويترز)

أحرز رحيم سترلينج هدفين في 12 دقيقة ليقود مانشستر سيتي لاكتساح فيتنام 8-1 أمس الأول الاثنين ليواصل بدايته المتألقة في فترة الإعداد مع وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد انضمامه مؤخراً من الغريم المحلي ليفربول. وهز سترلينج الشباك مرتين في أول 31 دقيقة بعد سلسلة من الانطلاقات تجاه منطقة جزاء فيتنام. كما أحرز ألكسندر كولاروف وديفيد سيلفا هدفين لكل منهما مع «سيتي» الذي دفع ببعض اللاعبين الشبان لتجربتهم في مباراة من جانب واحد أمام مدرجات ممتلئة عن آخرها تقريبا في هانوي. وهذا الانتصار الثالث في أربع مباريات لـ «سيتي» قبل بداية الموسم الجديد بعد الفوز في أستراليا على ملبورن سيتي وروما الإيطالي والهزيمة 4-1 أمام ريال مدريد الإسباني. وسيتقابل سيتي في مباراة ودية أخرى مع شتوتجارت في ألمانيا يوم السبت القادم.

وافتتح كولاروف التسجيل لـ «سيتي» في الدقيقة 11 بتسديدة من ركلة حرة على بعد 25 مترا ثم ضاعف سترلينج تقدم الفريق في الدقيقة 19 بتسديدة متقنة إثر تمريرة من سيلفا.

واستغل الإسباني سيلفا كرة ضالة ليحرز الهدف الثالث لـ«سيتي» من مدى قريب بعدما أبعد الحارس الفيتنامي تو فينه لوي محاولته من ضربة رأس نحو العارضة.

وتبادل سترلينج الكرة مع المهاجم النيجيري كيليتشي اهيناتشو قبل أن يحرز الهدف الرابع لسيتي بتسديدة قوية.

ودافعت فيتنام بقوة وبتهور لكنها ارتقت بمستواها قليلا عن طريق بعض النشاط من جانب لي تشونج فينه ونجوين فان كويت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا