• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

تنطلق فعالياته أبريل المقبل

«سوق السفر العربي» يستعرض أبرز الاتجاهات المستقبلية في القطاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

تمثل التوجهات المستقبلية لبرامج ولاء النزلاء والتقنيات الذكية خلال السنوات القادمة من أهم المجالات الرئيسة التي سيتم تسليط الضوء عليها ضمن فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018) الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة 22-25 أبريل 2018.

وتشير التوقعات التي نشرتها كوليرز إنترناشونال إلى زيادة الطلب على خدمات الضيوف فائقة الخصوصية والتقنيات المتطورة التي تسهم بإعادة صياغة ملامح قطاع الضيافة، مع توفر أدوار وظيفية جديدة لاستيعاب هذه التغييرات.

وسوف يتم تسليط الضوء على هذه الاتجاهات المستقبلية ضمن جلسة نقاش في المعرض بعنوان «مستقبل القطاع الفندقي» تديرها جيما جرينوود مديرة شركة «كونتنت إنك»، ويناقش المشاركون تقنيات قطاع الضيافة والمفاهيم الفندقية الجديدة والعلامات التجارية والفنادق التي تصل إلى المنطقة.

وقال سيمون بريس، مدير أول معرض سوق السفر العربي: «يستعرض هذا التقرير العديد من الاتجاهات المستقبلية المتعلقة بالابتكار ونمو قطاع الضيافة في المنطقة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وتظهر النتائج أن نزلاء الفندق يرغبون بشكل أكبر بالاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها بما يتناسب مع أذواقهم وتوقعاتهم، ويفضلون التعرف على وجهات جديدة وغير مستكشفة من قبل».

ويتضمن التقرير مجموعة من الاتجاهات الرئيسة على المستوى العالمي تسهم بتأثيرات واضحة في السوق الإقليمي بما في ذلك: التصاميم العصرية وتجارب الوجهات ومزايا الولاء المخصصة ومساحات المشاركة والبيانات والتقنيات الذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا