• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البعثة تغادر إلى أصفهان اليوم

الخليج يخوض تحدي «آسيوية الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

خورفكان (الاتحاد)

تغادر بعثة فريق نادي الخليج إلى مدينة أصفهان الإيرانية اليوم للمشاركة في تصفيات بطولة الأندية الآسيوية لكرة قدم الصالات والتي تنطلق بعد غد وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل. ويشارك الخليج في البطولة بعد أن توج بطلا لدوري 2013 -2014 فضلا عن فوزه ببطولة السوبر وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الاتحاد في الموسم قبل الماضي.

وتغادر البعثة برئاسة صالح عبدالله حميد النقبي (نائب الرئيس للشؤون الرياضية)، وتضم البعثة كلا من هيثم أحمد بن عيد (مدير الفريق) والمدرب أنور محمد الحمادي ومساعد المدرب محمد سعيد الظنحاني وأخصائي العلاج رمضان مبروك وعامل المهمات كريشنا، وتضم اللاعبين: طلال علي، سعود علي، حسن علي الحنطوبي، يوسف القواضي، عبدالعزيز عبدالله موسى، خالد مراد، محمد أحمد داد الله، علي محمد زايد، خالد عبدالله الشوكة، راشد عبيد، محمد عبيد، عمار سيف مطر.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل منها 3 فرق ويصعد من كل مجموعة لدوري الثمانية فريقان وسيكون الخليج في المجموعة الأولى التي تضم تاسيسات داريائي (إيران)، القادسية (الكويت) والخليج (الإمارات)، ويلعب الخليج مباراته الأولى أمام نادي تاسيسات داريائي الجمعة ويخوض الثانية أمام القادسية في الأول من أغسطس.

أكد صالح عبدالله حميد النقبي أن فريق الخليج سيبذل كل جهده ليمثل الإمارات بالشكل اللائق والمستوى الجيد، كما أن الفريق قد أتم استعداداته للبطولة بانتهاء معسكره الداخلي في خورفكان وهو مستعد لهذه البطولة. وتقدم بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي ولأمينه العام أحمد ناصر الفردان لما قدمه من دعم مادي ومعنوي للفريق مؤكداً أن وصول الخليج لهذه البطولة ما كان ليتم إلا بالجهود المبذولة من مجلس الشارقة الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة الصالات والتي لم تدخر جهداً في سبيل تطوير اللعبة ووصولها للمستويات الآسيوية.

وتمنى النقبي أن يوفق الفريق في تمثيل الدولة في هذا المحفل الآسيوي الذي يضم خيرة وأفضل الفرق والتي تعتبر نخبة الأندية كونها بطولة الأبطال والأندية التي اعتلت منصات التتويج في بلدانها. كما تقدم بالشكر لمجلس إدارة نادي الخليج برئاسة المستشار أحمد سعيد عبيد النقبي وإلى أعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه من دعم ووقوفهم خلف الفريق كي يتمكن من تشريف الدولة في هذا المحفل الآسيوي الكبير.

وقال أنور محمد الحمادي مدرب الفريق إن إعداد الفريق جاء متأخرا فضلا عن الغيابات المؤثرة في أوساطه، مشيرا إلى أن الفريق يسافر إلى إيران بأقل من نصف قوته بسبب الظروف التي حالت دون سفر بعض اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا