• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإصابات تطارد لاعبي الأهلي

صنقور يبدأ العلاج وبرنامج خاص لخوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

وليد فاروق (دبي)

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضربة ثانية موجعة، بالتأكد من إصابة ظهيره الأيسر عبدالعزيز صنقور بقطع في الرباط الخلفي للركبة خلال أولى مباريات الفريق التجريبية بمعسكر إيطاليا، مما يستلزم غيابه عن الملاعب فترة نحو شهر، مما يعني غيابه عن مباراتي الفريق الرسميتين أمام الفجيرة في افتتاح دوري الخليج العربي، وربما أمام نفط طهران في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

وكان صنقور قد تعرض لإصابة بالغة خلال مباراة الفريق الودية أمام شباب إنتر ميلان بعد تدخل عنيف، وخضع اللاعب مساء أمس الأول للفحوص الطبية التي أكدت إصابته بقطع في الرباط الخلفي للركبة.

ونقل الموقع الرسمي للأهلي أن الجهاز الطبي للأهلي كشف عن أن الإصابة التي تعرض لها صنقور تحتاج العلاج والتأهيل لفترة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر.

ويأتي تأكيد هذه الإصابة بعد يومين فقط من إصابة الظهير الأيمن عيسى سانتو للإصابة بالرباط الصليبي خلال المران المسائي في اليوم التالي بعد أول مباراة، مما استلزم سفره إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية والبدء في مراحل العلاج سريعاً.

وبعد التأكد من نوعية إصابة صنقور بدأ اللاعب على الفور تحت إشراف الجهاز الطبي برنامج العلاج والتأهيل اعتباراً من صباح أمس في معسكر إيطاليا أيضاً، وهناك حالة من التفاؤل في إمكانية شفاء اللاعب وجاهزيته في أسرع وقت.

من ناحية أخرى انضم إلى معسكر الفريق بمدينة بورنيكو اللاعب محمد حسين خوري القادم الجديد لصفوف الفرسان، وشارك فعلياً في تدريبات الفريق صباح أمس، حيث خضع لتدريبات منفردة من أجل إعداده بدنياً وتجهيزه قبل المشاركة مع بقية زملائه في التدريبات العادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا