• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال السنوات الـ 5 الماضية

30 ألف مستفيد من مبادرات رئيس الدولة للإسكان بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

السيد حسن (الفجيرة) - استفاد 30 ألف مواطن ومواطنة يمثلون 2500 أسرة في جميع مدن ومناطق الفجيرة، من مشاريع الإسكان الخاصة بمبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير المناطق، خلال السنوات الخمس الماضية.

وخلال هذه الفترة، قامت وزارة الأشغال العامة بالتعاون والتنسيق مع لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة بتشييد العديد من المساكن الشعبية الجديدة.

وشيدت المساكن ضمن استراتيجية عامة تهدف إلى خلق حياة مستقرة وآمنة للأسر المواطنة، وفق توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي كانت له جولات ميدانية في جميع إمارات الدولة لدعم ملف الإسكان.

وأشارت التقارير إلى أن الأحياء التي استفادت من جميع مشاريع الإسكان بالفعل داخل مدينة الفجيرة منذ قيام الاتحاد وحتى العام 2013، هي، أحياء: الفصيل، والمضب، والرغيلات، والغرفة، فيما استفادت العديد من الضواحي، ومنها: الحيل، وسكمكم، والقرية، وثيب، ومربح.

واستفادت مناطق أخرى تبعد عن مدينة الفجيرة، ومنها: الطويين، وحبحب، وصرم، ولحنية، وثوبان، والسيجي، والبثنة، ثم صفد، ووادي مدوك، والفرفار، ومسافي، ومربض، وأحفرة، وأوحلة، ووادي سهم.

يضاف إلى ذلك: وادي مي، والجريف، والريامة، ووادي سدر، والبدية، وشرم، والعقة، ثم رول ضدنا، وضدنا، وزكت، ورول دبا، ودبا العكامية، ودبا صمبريد، ودبا واسط، ودبا الرفاع، ودبا الغرفة، ودبا وم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض