• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الماجرو يودع هامبورج من الدور الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يوليو 2015

جشتاد (أ ف ب)

يبدأ الإسباني بابلو أندوخار، المصنف أول، والذي تأهل مباشرة إلى الدور الثاني، حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدورة جشتاد السويسرية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 310. 494 ألف يورو، بمواجهة الصربي دوزان لايوفيتش الذي تغلب على الفرنسي كالفان هيميري 7-5 و6-2.

وكان أندوخار أحرز اللقب العام الماضي بفوزه في النهائي على الأرجنتيني خوان موناكو 6-3 و7-5.

واعفي المصنفون الأربعة الأوائل من الدور الأول، وهم على التوالي البلجيكي دافيد جوفان والإسباني فيليسيانو لوبيز والنمساوي دومينيك تييم وأندوخار. ويبدأ جوفان مشواره بمواجهة الأرجنتيني هوراسيو سيبايوس الذي تغلب على الروسي اندري روبليف 6-4 و7-6 (7-1)، فيما يلعب لوبيز مع الفائز من مباراة الألماني جوليان رايشتر والسلوفيني بلاز كافسيتش، وتييم مع الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس الفائز على السويسري ماركو كيودينيلي 6-4 و6-2.

وتأهل إلى الدور الثاني أيضا الأوزبكستاني دينيس استومين بفوزه على الفرنسي ماكسيم تيكسيرا 6- صفر و6-4، وهو سيلتقي البرتغالي جواو سوزا السادس أو السويسري هنري لاكسونن.

وشهد الدور الأول تألق لاعبي الأرجنتين وتراجع لاعبي فرنسا، حيث فاز فدريكو ديلبونيس، على السويسري ماركو شيدينيلي، المصنف 321 على العالم، في مباراة سريعة استغرقت 61 دقيقة ليلعب في الدور التالي مع الفائز حديثا ببطولة أوماج دومينيك ثي، المصنف الثالث في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا