• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

«إدارة المخاطر الأميركية» و«إقامة دبي» تنظمان منتدى المخاطر في ديسمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

 

دبي (تحرير الأمير)

 

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي عن تنظيم منتدى المخاطر لعام 2017 في دورته الثالثة بتعاون وثيق مع منظمة إدارة المخاطر الأميركية، وذلك خلال يومي 11 و12 ديسمبر المقبل، ضمن مشاركة متخصصين ومتحدثين من عدد من الدول الأوروبية والعربية وأيضاً الولايات المتحدة وذلك في فندق «حياة ريجنسي كريك هايتس» دبي.

وقال اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب إن تنظيم المنتدى يأتي بهدف تبادل الأفكار والخبرات ونشر الوعي حول إدارة الكوارث والأزمات والمخاطر، والتعريف بإدارة المخاطر وأهميتها في العمل المؤسسي، مؤكدًا أن الدورة الماضية شهدت نجاحاً غير مسبوق حيث حضرها نحو 700 شخص من داخل الدولة وخارجها. ويتوقع هذا العام أن يصل العدد إلى 1000 شخص بنسبة رضا من النتائج 95%.

وأضاف مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن «تنظيم مثل هذه المؤتمرات يساهم في نقل المعرفة عن المخاطر في العمل، ونشر الوعي حول إدارة الأزمات والمخاطر والتوعية بإدارة المخاطر وأهميتها في العمل المؤسسي وبالتالي تقليل مستوى هذه المخاطر ورفع الكفاءات فيها واعتماد أفضل الممارسات في هذا المجال. كما أن إدارة المخاطر أصبحت أمراً ضرورياً في ظل حرص الدولة والحكومة على تعزيز مبادئ الشفافية والحوكمة، وإن المشاركة في الفعاليات العالمية والإقليمية المتعلقة بإدارة المخاطر وتطورها يساهم في زيادة المعرفة بإدارة المخاطر في الدولة».
... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا