• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

حضور 92 ألف شخص بالدورة التاسعة

«بينك» تختتم «يا سلام» باستعراضات أسطورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

بعد أربع ليالٍ مليئة بالموسيقى والغناء والاستعراض، من خلال حفلات حضرها 92 ألف من جمهور أبوظبي، اختتمت المغنية العالمية «بينك» - Pink مهرجان «يا سلام 2017» مساء أمس الأول في ميدان دو بجزيرة ياس أبوظبي، ضمن حفلات ما بعد السباق والذي تنظمه شركة فلاش للترفيه، بالتزامن مع سباقات السيارات الأشهر في العالم «فورمولا-1».

أغانٍ صاخبة

أبهرت «بينك» حضور مهرجان «يا سلام» في حفل الختام، بتقديمها لمجموعة من أغنياتها التي اشتهرت بها، إلى جانب العروض الاستعراضية مع فرقتها، وشهد الحفل حضور أكثر من 32 ألف شخص، حيث تألقت «بينك» في حفلها بأدائها الاستثنائي ضمن فعاليات الدورة التاسعة من المهرجان، وتفاعل الجمهور معها لحظة صعودها المميز إلى خشبة المسرح، وبملابسها الفريدة التي أضفت أداءً مذهلاً نال إعجاب الحضور الذين تمايلوا مع إيقاعات الموسيقى مرددين معها أغانيها، مثل Who Knew وJust a Girl وPerfect فضلاً عن أغنيات من أحدث ألبوماتها.

أداء مبهر

قدمت «بينك» الملقبة بـ«نجمة البوب»، خلال الحفل أيضاً باقة من أغنيات ألبومها الأخير Beautiful Trauma، What About Us و Just Like Fire from،كما مزجت «بينك» بين أغنياتها العاطفية التي انسجم الحضور على إيقاعاتها، والأغاني الصاخبة التي زادت من حماس الجماهير، مثل Sober وBlow Me One Last Kiss.

وأثناء الحفل، أدت «بينك» الحائزة جائزة جرامي، عرضاً أسطورياً تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، حيث قدمت أغنيتها الشهيرة What’s Going On، وهي محمولة في الهواء، وكأتها تطير فوق خشبة المسرح وسط أداء استعراضي مبهر من فرقتها الاستعراضية.

ثنائي استعراضي

يذكر أن الثنائي البريطاني «هولافونيك»، والمتكون من «أولي وود» و«جريج ستاينر»، هما من بدأ الحفل، وقدما عرضاً حياً لمجموعة من أشهر الأغنيات، إلى جانب مشاركة داني عريض، الفائز بمسابقة المواهب الناشئة، والذي أبهر الحشود بأداء مثير، عقب تتويجه باللقب الثالث من المسابقة السنوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا