• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

ترأس اجتماع «تنفيذي عجمان»

عمار النعيمي: الإمارات توفر الحياة الكريمة للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

عجمان (وام)

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة الجلسة الخامسة للمجلس لعام 2017 بمقر ديوان الحاكم، بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب رئيس المجلس، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وأعضاء المجلس التنفيذي.

ورفع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في مستهل الجلسة أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم، دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الـ 46، داعياً العلي القدير أن يعيده على سموهم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعب دولة الإمارات بالتقدم والرقي والازدهار، مؤكداً أن القيادة الرشيدة لن تدخر جهداً لتبني خطط تنموية تهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار والحياة الكريمة للمواطنين وتوفير جميع متطلباتهم واحتياجاتهم.

وقال سموه: إن قيادة وحكومة الإمارات تولي اهتماماً وجهوداً كبيرة في سبيل توفير المتطلبات والإمكانات كافة لأبنائها وتتبنى من أجل ذلك الخطط وطرح المبادرات والمبادئ العامة والتي تشمل الجوانب الحياتية كافة للشعب الإماراتي، وتستهدف من خلال ذلك تحقيق السعادة والرفاهية للمواطنين والمقيمين.

وحيا سموه، خلال الجلسة، تضحيات أبناء الإمارات وشهداء الوطن من جنودنا البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، والوقوف إلى جانب الحق والعدل، ضمن مشاركتهم مع قوة التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية. وأكد سموه أن ذكرى الشهداء ستبقى دائماً في ذاكرة أبنائه لما قدموه من شجاعة وتضحيات، داعياً المولى العالي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته ولذويهم الصبر والسلوان.

وعبر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي عن فخره واعتزازه بالتلاحم الوطني بين القيادة والشعب الذي سيكون دافعاً للسير قدماً نحو مسيرة التنمية الشاملة والعطاء المتجدد من أجل الإمارات.

وتم خلال الاجتماع التركيز على موضوع التركيبة السكانية، واستمع الحضور إلى شرحٍ وافٍ من وفد المجلس الاتحادي للتركيبة السكانية حول الأجندة العامة للمجلس في المرحلة القادمة، وتحليل الوضع الحالي وأهم التحديات والتوجهات المستقبلية والمبادرات الوطنية والوضع الحالي للسكان والخصائص الاقتصادية للمقيمين والوضع الحالي للسكان في كل إمارة والاتجاهات العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا