الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خصيف جاهز للمشاركة مع "فخر أبوظبي"

خصيف جاهز للمشاركة مع "فخر أبوظبي"
30 أكتوبر 2018 00:01

مصطفى الديب (أبوظبي)

عاد علي خصيف، حارس الجزيرة، إلى التدريبات أمس الأول، وتأكد تماثله للشفاء من الإصابة التي تحامل عليها خلال المباراة الماضية أمام اتحاد كلباء، وخضع للكشف، وتأكدت قدرته على خوض لقاء دبا الفجيرة بعد غدٍ، وتعرض «فخر أبوظبي» لموقف صعب، بعد إصابة الحارسين خصيف وعادل أبوبكر، ولا يزال الأخير يعاني من الإصابة. وقرر الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارسيل كايزر، منح اللاعبين راحة اليوم، على أن يعودوا للمران بملعب فندق قصر الإمارات، ويؤدي الفريق تدريبه الأخير بملعب النادي، والتوجه بعده إلى الفجيرة للمبيت استعداداً للمباراة.
وأكد أحمد سعيد، المشرف على الفريق، أن لقاء «النواخذة» من المباريات الصعبة في مشوار الفريق، وأشار إلى أنه لا توجد أي مباراة سهلة على الإطلاق في دوري الخليج العربي، وأكبر دليل على ذلك ما حدث في مباراة كلباء وفقدان الجزيرة لنقطتين مهمتين.
ورحب سعيد بالإيطالي زاكيروني، مدرب المنتخب الذي زار النادي أمس، للتنسيق مع الجهاز الفني، في الأمور التي تخص الدوليين، وأشاد بهذه المبادرة الرائعة، من جانب اتحاد الكرة، والتي تصب في مصلحة كرة الإمارات عموماً، خاصة أن التنسيق مطلوب بين الأجهزة الفنية للمنتخبات والأندية.
وأشاد سعيد بجهود اتحاد الكرة في هذا الشأن، مؤكداً أن هذه الزيارات مهمة للغاية، من أجل مصلحة الأندية والمنتخبات على حد سواء، مؤكداً أن كايزر مدرب الجزيرة رحب تماماً بالمبادرة، وترحيبه بالتعاون الدائم مع الجهاز الفني للمنتخب في مختلف أمور اللاعبين الدوليين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©