• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

استقبل سفير البرازيل

سعود القاسمي يشهد أوبريت «حكاية وطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

رأس الخيمة (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، احتفالات أكاديمية رأس الخيمة باليوم الوطني الـ46 للدولة.

بدأ الاحتفال بوصول راعي الحفل، تلاه السلام الوطني للدولة ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، بعدها قدم طلاب الأكاديمية عروضاً فنية ورقصات استعراضية، تجسد معاني الاعتزاز والفخر بالانتماء للوطن.

وتضمنت الفقرة الرئيسة للاحتفال، التي قدمها طلاب وطالبات الأكاديمية، أوبريتاً غنائياً بعنوان «حكاية وطن»، شمل عدداً من اللوحات والاستعراضات الفنية، وعبروا من خلاله عن فخرهم واعتزازهم بمسيرة الاتحاد والإنجازات التي تحققت في ظل الاتحاد الذي قام على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه»، والمغفور لهم حكام الإمارات المؤسسين، قبل 46 عاماً، على أسس من الحكمة والعدالة والمحبة بين الإمارات السبع. وتقدم المهندس يوسف الأشقر، رئيس مجلس إدارة أكاديمية رأس الخيمة، بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات. وأكد أن الاحتفال باليوم الوطني يعد مناسبة عزيزة، تعكس روح الولاء والانتماء للوطن المعطاء، وقيادته الحكيمة التي تسابق الزمن لتعزيز المكانة المرموقة لدولة الإمارات في المحافل الدولية، وعلى مختلف الصعد والمجالات، لجعل شعب الإمارات أسعد شعوب الأرض، والمقيمين على أرضها في أمن وأمان ورخاء وازدهار.

حضر الحفل، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، وراشد سويدان الخاطري مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر.

إلى ذلك، استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة - في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد - أمس، فرناندو لويسليمو سايقريجا سفير جمهورية البرازيل الاتحادية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة توليه مهام عمله لدى الدولة. ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالسفير البرازيلي، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يعزز علاقات التعاون بين دولة الإمارات والبرازيل.

حضر اللقاء، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، وصالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ومحمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري، وراشد سويدان الخاطري مدير عام دائرة التشريفات والضيافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا