• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

جمع 7 نقاط من آخر 54 نقطة

هال سيتي يقيل مايك فيلان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يناير 2017

لندن (رويترز)

أعلن هال سيتي المهدد بالهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، إقالة مدربه مايك فيلان بعد أقل من ثلاثة أشهر من تعيينه بشكل دائم. وأصدر النادي بياناً يؤكد فيه رحيل فيلان، بعد أن فشل في الفوز في آخر تسع مباريات ليستقر في قاع جدول الترتيب. وقال النادي على موقعه على الإنترنت «يعلن النادي انفصاله مساء اليوم عن المدرب مايك فيلان».

وتابع «بدأ البحث عن بديل وسيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب».

وفيلان المدرب المساعد السابق لاليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد هو المدرب الثالث في الدوري الممتاز الذي تتم إقالته في أقل من أسبوعين، بعد رحيل آلان باردو عن كريستال بالاس وبوب برادلي عن سوانزي سيتي. وتعرض هال للعديد من المشاكل منذ صعوده إلى الدوري الممتاز في مايو. ففي خلال أسابيع استقال المدرب ستيف بروس، وأعلن عاصم علام مالك النادي والذي دخل في مشاكل عديدة مع الجماهير بسبب رغبته في تغيير اسم هال سيتي، أنه يريد بيع النادي.

لكن ذلك لم يحدث وتولى فيلان المدرب المساعد لبروس المسؤولية بصفة مؤقتة، وبدأ الموسم بالفوز على ليستر سيتي وسوانزي رغم وجود 13 لاعباً فقط.

وبعد هذا النجاح تولى المسؤولية بشكل دائم في أكتوبر، لكن إصابة العديد من اللاعبين الأساسيين، ومن بينهم ثنائي الهجوم ويل كين وابيل هرنانديز تسببت في التراجع. ورغم تأهله إلى الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين، حيث سيواجه مانشستر يونايتد في مباراتي ذهاب وإياب فإن فوزه الأخير في الدوري، كان على حساب ساوثامبتون في السادس من نوفمبر، وهي المباراة التي شهدت إصابة هرنانديز. ولم يلعب المهاجم القادم من أوروجواي منذ ذلك الحين، وحصد هال الذي خسر 3 - 1 أمام وست بروميتش البيون سبع نقاط من آخر 54 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا