• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

«إمباور» تشهد إتمام 524 ألف معاملة خلال 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، عن تنامي معدلات استخدام متعامليها لخدماتها المتنوعة والوسائل الرقمية من أجل إتمام معاملاتهم. وسجلت «إمباور» نحو 524 ألف معاملة، منها 285 ألف عبر خدماتها الإلكترونية خلال العام الماضي بالمقارنة مع 255 ألف معاملة إلكترونية في العام الذي سبقه، ما يساهم في تعزيز جهود دولة الإمارات نحو التحول الذكي الكامل للخدمات والمعاملات.

وتعمل «إمباور» باستمرار على تمكين متعامليها من استخدام منصتها للخدمات الإلكترونية كجزء من خدماتها الفعالة المقدمة لهم وسعيها لتعزيز الممارسات الرقمية والخضراء التي تنعكس إيجاباً على البيئة مثل الحد من استهلاك الورق وتوفير وقت الذهاب إلى مراكز خدمة العملاء. وتوفر هذه المنصة الإلكترونية للمتعاملين إمكانية إجراء معاملاتهم عبر الإنترنت حتى في حال تواجدهم خارج الدولة.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: «إن إنجازاتنا الكبيرة في مجال خدمة العملاء ما هي إلا نتيجة لجهودنا المستمرة في سبيل فهم احتياجات عملائنا وتلبية متطلباتهم. ويعكس هذا النجاح الأخير تفاني فريق عملنا وجهوده الكبيرة المبذولة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين. ونقدر عالياً المبادرات والحملات الحكومية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا