• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

هادي: اليمن عانى كثيراً الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

الرياض (الاتحاد)

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن بلاده عانت كثيراً وعلى مدار سنوات مضت آفة الإرهاب وتداعياته الخطيرة.

وأضاف أن موقف اليمن دائم مع أشقائها في مواجهات التحديات التي تتربص بالمنطقة وتشوية قيم وتعاليم الدين السمحة، مشيراً إلى أن مشاركة اليمن في اجتماع وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب تمثل زخماً إضافياً لدعم بلاده عاصفة الحزم وجهود الأشقاء في مكافحة الإرهاب بأشكاله وأدواته المختلفة، ومنها التدخلات الإيرانية السافرة والمقيتة في المنطقة.

من جانبه، أشار نائب الرئيس اليمني علي محسن صالح إلى ضلوع نظام طهران بدعم جماعات الإرهاب، وضرورة إعلان مليشيات الحوثي و«حزب الله» جماعات إرهابية.

إلى ذلك، دعا رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر إلى رفع درجة اليقظة الأمنية والاستعداد لمواجهة أي محاولات تسعى من خلالها العناصر الإرهابية إلى إقلاق الأمن والسكينة العامة، وشدد على ضرورة التركيز على توجيه ضربات استباقية لتنظيم القاعدة والعناصر الإرهابية، لدرء مخاطرها وشرورها عن المجتمع، وأشار إلى الأضرار الكثيرة التي تتعرض لها اليمن بسبب الإرهاب على المستوى المادي والبشري.

وحث رئيس الوزراء اليمني على رفع درجة اليقظة الأمنية والاستعداد لمواجهة أي محاولات تسعى من خلالها العناصر الإرهابية إلى إقلاق الأمن والسكينة العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا