• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس        03:21     الملكة اليزابيث الثانية تندد باعتداء مانشستر وتعتبره "عملا همجيا"     

وفاة عراقي في موجة حر استثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

بغداد (الاتحاد)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق أمس، أن شخصاً توفي في موجة حر غير مسبوقة تضرب البلاد، موضحةً أن موجة الحر ستشتد ابتداء من الخميس المقبل، وأن درجات الحرارة ستتجاوز نصف درجة الغليان. وقال رئيس هيئة المنبئين الجويين الأقدم محمود عبد اللطيف، إن «موجة الحر الجديدة ستبدأ من الخميس المقبل». وأن «درجات الحرارة ستتجاوز 50 درجة مئوية، في أماكن متعددة من البلاد».

من جانبه، أعلن مستشفى الشطرة في ذي قار، تسجيل أول حالة وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة في المحافظة. وقال مدير المستشفى أزهر رياض، إن رجلا في العقد الثالث لقي حتفه إثر تعرضه لاحتشاء في عضلة القلب نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.