• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

متابعة التسجيل خلال اليومين المقبلين في عجمان

69 عائلة في رأس الخيمة تقدمت بطلبات أداء الحج لـ «زايد الإنسانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 فبراير 2016

رأس الخيمة ( وام )

تلقت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية أمس طلبات 69 عائلة من رأس الخيمة وذلك ضمن طلبات المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام.

يأتي ذلك ضمن برنامج زايد للحج الذي تنظمه المؤسسة جريا على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه لإيفاد المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج على مستوى الدولة.

ووجه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية بتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالحجاج الذين يحجون على نفقة المؤسسة والذين تنطبق عليهم الشروط اللازمة.

وقال أحمد شبيب الظاهري مدير عام المؤسسة إن اللجنة المكلفة تستقبل طلبات المرشحين وفق شروط برنامج زايد للحج، مشيرا إلى أنه يشترط للحصول على منحة الحج في المتقدمين أن يقتصر التسجيل على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وألا يكون المتقدم قد سبق له تأدية فريضة الحج بالإضافة لكونه من أسرة ذات دخل محدود ولا يقل عمره عن 40 عاما.

وأضاف أن المؤسسة تثمن تصريحات الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بأن تعطى الأولوية في تصاريح الحج للذين لم يسبق لهم أداء فريضة الحج من قبل حيث أكدت المؤسسة هذا التوجه على كافة الشركاء الإستراتيجيين في برنامج زايد للحج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض