• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تجربة «العلوم الشرطية» تحت مجهر «الإمارات للمواصفات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

زار وفد من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، أمس، أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، حيث كان في استقبالهم الرائد سيف عبدالله الشامسي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة بالإنابة. ضم الوفد كلا من: ليلى علي الخزيمي رئيس قسم نظم المعلومات بالهيئة، وأحمد سيف آل علي رئيس مركز المعلومات، وفواز عبد القادر الهاشمي استشاري تقنية المعلومات.

واطلع الوفد خلال الزيارة على تجربة الأكاديمية في عملية التطوير الإداري الإلكتروني وبرمجيات أتمته الإجراءات الإلكترونية ونظام التراسل الإلكتروني والأرشفة الإلكترونية.

كما استمع إلى شرح حول تطور تجربة الأكاديمية وإجراءاتها بهذا الصدد، ومطابقة تلك الإجراءات مع واقع العمل اليومي، وكيفية التحول من التعامل الورقي إلى الإلكتروني ومن ثم الذكي، وآلية التسلسل الإداري عقب التغيير الذي حصل على الهيكل الإداري والتنظيمي للأكاديمية، وسلبيات النظام الإلكتروني وطرق تلافيها.

وقام الوفد بجولة ميدانية على المكاتب وأقلام الإدارات واطلعوا عن كثب على سير العمل والإجراءات الإدارية، وزار قسم الخدمات التعليمية المساندة وشاهدوا طرق وكيفية عمل القسم وآليات تطبيق النسخ الاحتياطي الأمثل للنظام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض