• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المرحلة الثانية من حملة «العلم للجميع»

1300 فلسطيني يستفيدون من مساعدات «الأعمال الخيرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 فبراير 2016

رام الله (وام)

انتهت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية من تنفيذ المرحلة الثانية من حملة «العلم للجميع» في محافظات الضفة الغربية والقدس الشرقية وذلك في إطار مساعيها الرامية إلى دعم ومساعدة طلبة المدارس الفلسطينيين من الأيتام والفقراء والمحتاجين.

وقال مفوض عام الهيئة في الضفة الغربية إبراهيم راشد إن الهيئة بدأت بتنفيذ المرحلة الثانية من هذه الحملة خلال شهر رمضان الماضي واستفاد منها نحو ألف و300 طالب وطالبة من طلبة المدارس ممن تم توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية عليهم بقيمة تجاوزت 75 ألف درهم.

وأكد دعم قيادة الدولة الرشيدة للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات.. مشيرا إلى أنه تم تنفيذ هذه المرحلة من الحملة بالتعاون مع جمعيات ولجان مجتمعية في الضفة الغربية واشتملت على توزيع الحقائب المدرسية ومستلزماتها على الطلبة الأيتام والفقراء والمحتاجين وأولئك الذين تعيش عائلاتهم أوضاعا اقتصادية صعبة تحول دون تمكينها من توفير مستلزمات دراسة أبنائها.

وأوضح أن هيئة الأعمال تنفذ حملة «العلم للجميع» بشكل سنوي لتكريم المتفوقين من الطلبة من كافة المراحل المدرسية على قاعدة أن العلم سلاح الإنسان الأقوى في مواجهة التخلف وهي بذلك تعزز التنافس الشريف بين الطلبة وتعلي قيمة العلم كمنهج وثقافة وطنية تعزز القيمة الاجتماعية وتنعكس إيجابا على القيمة الاقتصادية.

وقال: إن حملة «العلم للجميع» تأتي في إطار سلسلة البرامج والمشاريع التي تنفذها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في سبيل دعم قطاع التعليم في فلسطين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض