• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

السماء تتلألأ بالألعاب النارية

شارع السيف يزخر بعروض مبهرة تصبغ «دبي للتسوق» بألوان المرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

تختلف الصورة في شارع السيف بعد غروب الشمس، فعلى امتداد خور دبي الذي يستضيف قسماً كبيراً من فعاليات مهرجان دبي للتسوق هذا العام، حيث تصطف السيارات التي تحمل المشاهدين المنتظرين لحظة الغروب للاستمتاع بالاستعراضات الفنية المبهرة، بالإضافة إلى الفعاليات الشيقة التي تلائم الجميع من مختلف الأعمار والجنسيات. بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي تدهش الصغار والكبار

دبي (الاتحاد) - يقدم شارع السيف مجموعة من العروض اليومية الشيقة، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق التي انطلقت 3 يناير الجاري، وتستمر حتى 2 فبراير المقبل، تتضمن عروض كرنفالات المهرجان، وتزيد نسبة الإقبال على الزيارة، بالإضافة إلى عروض الفرق الشعبية التي تقام على المسرح المعد لذلك الغرض، وتعرض الفرق الكرنفالية فقرات رائعة للجمهور تتضمن الأزياء المعبرة عن طبيعة العرض، وإن كانت تشترك كلها في الألوان الصارخة، والتصاميم المبهرجة التي تلفت أنظار الجمهور من كل الفئات خاصة من صغار السن.

وتتجول عروض كرنفالات المهرجان في أرجاء الشارع، بينما يجتمع المشاهدون على الجانبين لمتابعتها، ويطل زبائن المطاعم العائمة التي تنتشر في شارع السيف من داخل الكبائن، للاستمتاع بالعروض التي تتكرر أكثر من مرة يومياً، بينما يتسابق أفراد الجمهور لالتقاط الصور مع أفراد هذه الفرق لما تتميز به أزياؤهم من غرابة وطرافة.

ألعاب نارية

وبشكل يومي تتكرر عروض الألعاب النارية، التي يعرف جمهور مهرجان دبي للتسوق موعدها بدقة، فهي التي تضيء سماء الخور لعدة دقائق يومياً عند الثامنة والنصف مساءً، ويستطيع عدد كبير من المشاهدين الاستمتاع بمنظرها، حتى من مواقع بعيدة عن شارع السيف، وتنشر هذه الألعاب المرح بين جمهور شارع السيف، كما تنشر الألوان الساطعة في سماء الخور.

وتتنوع عروض شارع السيف بين الألعاب النارية وعروض كرنفالات المهرجان، وعالم التذكارات التي اجتمعت من 9 دول مختلفة، علاوة على المطاعم العائمة، ومنطقة الألعاب الترفيهية للأطفال، ومنطقة ألعاب المهارات الفردية للصغار، ويحظى شارع السيف باهتمام ضيوف المهرجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا