• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

31 أغسطس آخر موعد للمشاركة في «رواد الابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

حثت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الطلبة المبدعين والمبتكرين بالمبادرة إلى التقدم والاشتراك في جائزة رواد الابتكار، والتي أطلقت في يونيو 2015، والموعد النهائي لقبول الطلبات المشاركة هو 31 أغسطس المقبل.

كما وجه معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بأهمية مكافأة التميز البحثي والابتكار، وبناء وتطوير القدرات البحثية للطلبة الإماراتيين في مؤسسات التعليم العالي داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، تحقيقاً لرؤية الإمارات 2021، والاستراتيجية الوطنية للابتكار لعام 2015. وتهدف الجائزة إلى تعزيز روح الابتكار والبحث لدى طلبة الدراسات الجامعية والعليا الإماراتيين، ودعم المبتكرين منهم وتشجيعهم على المساهمة الفعالة في بناء اقتصاد معرفي تنافسي لدولة الإمارات.

وتتفرع الجائزة إلى فرعين رئيسيين، هما جائزة أفضل ابتكار علمي وتكنولوجي، وجائزة أفضل بحث مبتكر. وتشتمل جائزة أفضل ابتكار علمي وتكنولوجي على أربع فئات من الجوائز، هي جائزة فئة طلبة الدراسات الجامعية خارج الدولة، وجائزة فئة طلبة الدراسات العليا خارج الدولة، وجائزة فئة طلبة الدراسات الجامعية في مؤسسات التعليم العالي الحكومي والخاص المعتمدة داخل الدولة، وجائزة فئة طلبة الدراسات العليا في مؤسسات التعليم العالي الحكومي والخاص المعتمدة داخل الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض