• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

.. ومن الهجر ما سجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

محمود خليل

دبي (الاتحاد)

قضت محكمة الجنايات بدبي بحبس مدير تنفيذي بريطاني(45 عاما) لمدة 3 أشهر لتهديده بقتل كل من ابنة موطنه التي تشغل ذات منصبه وسبق لها هجره، وصديقها الجديد وهو طيار من الجنسية ذاتها ويبلغ من العمر 33 عاما. جاء ذلك بعد ادانة المحكمة المدير البريطاني بالاتهامات التي اسندتها إليه النيابة العامة حول التهديد بالقتل للمجني عليهما بالاضافة الى اعتدائه على سلامة جسم الاخير وهو يحاول ابعاده عن المرأة اثناء خروجها من مصعد البناية عبر وضع يده على وجهه ودفعه للخلف.

وعقب النطق بالحكم سارع المدان، من خلال محامي الدفاع عنه الى استئناف الحكم فيما بدت علامات الرضا على وجه المجني عليهما. وقالت المجني عليها (45 عاما): ان المدان دأب منذ قطع علاقتها به على مراقبتها واعتاد على ملاحقتها والتلصص على كل حركة تأتي بها وانها حذرته مرات عديدة بالكف عن مثل هذه السلوكيات، مبينة انه في يوم الواقعة وأثناء توجهها إلى زيارة منزل الطيار البالغ من العمر 33 عاما، وقبل دخولها إلى المصعد تفاجأت بوجود المدان خلفها وهو يصرخ عليها. وتابعت: عند خروجي برفقة الطيار من منزله اعترض المدان طريقهما وشرع بالصراخ.

الأخوّة تنتصر

دبي (الاتحاد)

قررت محكمة الجنايات بدبي انقضاء دعوى شروع مندوب مبيعات من الجنسية الباكستانية بقتل شقيقه حينما طعنه بواسطة سكين لنشوب خلاف بينهما. وجاء قرار المحكمة هذا الذي يعني إخلاء سبيل الشقيق المتهم بعد التنازل الذي قدمه المجني عليه. وكان الأخ الذي تمت تبرئته سدد طعنة نافذة في يسار صدر شقيقه بواسطة سكين كادت أن تودي بحياته لولا نقله الى المستشفى، وتقديم الإسعافات الضرورية له ومعالجته.

كما برأت المحكمة أربعة مواطنين «طالبين وعاطلين عن العمل»، ثلاثة منهم تتراوح أعمارهم بين 19- 20 فيما يبلغ الرابع 32 عاما من سرقة 5 آلاف درهم من محل لخياطة وتطريز الملابس النسائية في القصيص. وقالت النيابة العامة انهم اقتحموه ليلا عبر كسر الباب الخارجي له بواسطة عتلة حديدية، ولم تجد الهيئة القضائية الأدلة كافية لادانتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض