• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

إطلاق صفحة إلكترونية لـ" الشارقة صديقة للطفل"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

الشارقة / وام/ أطلقت حملة " الشارقة إمارة صديقة للطفل " صفحاتها الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير وأنستغرام بهدف التواصل مع شريحة أكبر من الجمهور وتعريفهم بأهمية وفوائد الرضاعة الطبيعية إلى جانب تسليط الضوء على الحملة وأهدافها.

وتعد صفحات حملة الشارقة إمارة صديقة للطفل على مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة خط ساخن ووسيلة لدعم الأمهات المرضعات للتواصل مع استشاريي الرضاعة الطبيعية .. وسيتاح لمتابعي هذه الصفحات التي تتوفر باللغتين العربية والإنجليزية فرصة طرح الأسئلة حول الرضاعة الطبيعية والإرشادات الصحية المتعلقة بالأطفال وذلك بشكل تفاعلي ومن خلال استجابة مجموعة من الاستشاريين في مجال رعاية صحة الأم والطفل والذين يملكون خبرات متعددة في أفضل المستشفيات والمراكز الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

وقالت د. حصة خلفان الغزال مديرة اللجنة التنفيذية لحملة الشارقة إمارة صديقة للطفل : إن الحملة تسعى دائما إلى أن تكون أقرب إلى أفراد المجتمع خاصة الأمهات والاستجابة لمتطلباتهن واستفساراتهن فيما يتعلق بالحملة لنشر الوعي بينهن وتجنب المعتقدات والممارسات الخاطئة وتقديم الحقائق العلمية والطبية .

وأضافت أن صفحات الحملة ستوفر على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات وحقائق وصورا وتقارير عن الحملة وبرامج فعالياتها ونشاطاتها فضلا عن تلقي الرد وباللغتين العربية والإنجليزية عن الأسئلة التي يطرحها المتابعون .. كما تتلقى الحملة الاقتراحات والأفكار التي يمكن أن تساعدها على تحقيق أهدافها .. موضحة أنه يمكن الوصول إلى هذه الصفحات عبر الفيسيوك من خلال sharjahbabyfriendlycity وحساب تويتر وانستغرام shjbabyfriendly .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض