• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الخارق «آنت مان» الأول في صالات أميركا الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

حافظ فيلم البطل الخارق «آنت مان» على صدارة شباك التذاكر في صالات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، على رغم التراجع الواضح في إيراداته، حسب أرقام شركة «إكزيبيتر ريليشنز».

وحصد الفيلم الذي يؤدي دور البطولة فيه بول راد إلى جانب مايكل دوجلاس وايفانجيلين ليلي 24,7 مليون دولار، بعدما حقق في عطلة نهاية الاسبوع الأولى من عرضه 57,2 مليون دولار. وحل في المرتبة الثانية فيلم «بيكسلز» الكوميدي الذي يحاول فيه آدم ساندلز منع غزو للكائنات الفضائية من وحي أجواء لعبة «باك مان» الشهيرة في الثمانينيات، حاصدا 24 مليون دولار.

هذان العملان الكوميديان أطاحا فيلم «مينيينز» بشخصياته الصفراء الصغيرة الطريفة إلى المرتبة الثالثة. وقد حصد الأخير 22 مليون دولار. وتلاه في المرتبة الرابعة بتراجع مرتبة واحدة فيلم «تراين ريك» الكوميدي لجود اباتو، حاصدا 17,3 مليون دولار.

أما المرتبة الخامسة فاحتلها فيلم «ساوثبو». وحقق الفيلم 16,5 مليون دولار.

والمرتبة السادسة كانت من نصيب فيلم «بايبر تاونز» الذي حصد 12,5 مليون دولار.

كذلك حل فيلم «انسايد اوت» في المرتبة السابعة حاصدا 7,3 مليون دولار متقدما على ديناصورات «جوارسيك وورلد» التي حل فيلمها ثامنا مع 6,8 مليون دولار.

وفي المرتبتين الأخيرتين، حيث جاء فيلم «مستر هولمز» في المرتبة التاسعة مع إيرادات 2,8 مليون دولار متقدما على الجزء الخامس من سلسلة أفلام «تيرمينايتر» تحت عنوان «تيرمينايتر جينيسيس» والذي حصد 2,4 مليون دولار في أسبوعه الرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا