• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هند القاسمي وكاتلين كينيدي من أبرز المكرَّمات

تكريم الروَّاد الإماراتيين والعرب والعالميين في بيروت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

تامر عبدالحميد

رنا سرحان (بيروت)

كرم «مهرجان الرواد» (Arouwad Awards)في دورته السنوية الأولى نخبة كبيرة من الشخصيات والرواد من مختلف المجالات: السياسية، الاقتصادية، والفنية، من مختلف أنحاء العالم، في حضور وزير الإعلام اللبنانيّ رمزي جريج وعدد من الوزراء والنواب ومن السفراء العرب والأجانب، ونخبة من أبرز رجال الأعمال، والإعلاميين.

افتتحت السهرة بكلمة رئيسة المهرجان الإعلامية ماريا معلوف مرحبة بالحضور، أكدت خلالها أن أملها دائم، وثابت وعميق بلبنان، ووعدت أن تحرص على تقديم الصورة الجميلة دائماً عن هذا البلد، كما أكدت أنّ الرواد المكرّمين هم «أهل الدار»، شاكرة وقوفهم إلى جانب لبنان دائماً.

ومن أبرز المكرمين الشيخة الدكتورة هند القاسمي، وكاتلين كينيدي، حاكمة ولاية ميريلاند الأميركيّة ما بين أعوام 1995 و2003، وابنة شقيق الرئيس جون كينيدي، والكونجرس مان ستيف ستوكمان، والسفير المصري حمدي صالح.

كما كرم المهرجان نخبة من أبرز رجال الأعمال ومنهم، رجل الأعمال السعودي الشيخ محمّد بن عيسى الجابر، وتسلم عنه الجائزة رجل الأعمال السعودي تركي العتيبي، كما تمّ تكريم رجل الأعمال الإماراتيّ خادم القبيسي، وتسلّم عنه الجائزة المحامي محّمد فوّاز، ورجل الأعمال الإماراتي عبد الله الشيباني، ورجل الأعمال السعودي عبد العزيز العفالق، إضافة إلى طبيب التجميل طوني نصار، ورجل الأعمال الهولندي المصريّ سيد صدّومة، وتسلّم عنه الجائزة نجله طارق صدومة، وكان بارزاً تكريم المهرجان للصحفية الهولندية من أصل عربيّ حسنا بو عزة.

وعلى الصعيد الفني كرم المهرجان نخبة من أهم النجوم في العالم العربي، وعلى رأسهم الموسيقار اللبناني إلياس الرحباني، الذي افتتح الحفل بمعزوفة موسيقية مميزة أداها على البيانو، والممثلتين المصريتين نادية الجندي، وصفية العمري، ومن لبنان الممثلون نادين الراسي، وفادي إبراهيم، وماريو باسيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا