الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أورال» تسيّر رحلات مباشرة بين أبوظبي وموسكو

«أورال» تسيّر رحلات مباشرة بين أبوظبي وموسكو
29 أكتوبر 2018 00:16

أبوظبي (الاتحاد)

استقبلت العاصمة أبوظبي، أمس الأول، أول رحلة طيران مباشرة من العاصمة موسكو على متن خطوط طيران أورال، بعد إبرام دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي اتفاقية تعاون مع شركة «أوديون تورز» الروسية.
وبموجب هذه الاتفاقية، تنطلق 3 رحلات أسبوعياً من موسكو إلى مطار أبوظبي الدولي، لتلبية الطلب المتزايد على هذا الخط الجوي.
كما وقعت شركة «أوديون تورز» اتفاقية أخرى مع «عالم فيراري أبوظبي»، تتضمن توفير بطاقات دخول مجانية للزوار الروس إلى عالم فيراري أبوظبي مع كل رحلة يتم حجزها على متن خطوط طيران أورال. ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في زيادة عدد السياح القادمين إلى أبوظبي من روسيا إلى 10 آلاف زائر خلال الفترة بين أكتوبر 2018 وحتى نهاية أبريل 2019.
وقال سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «يعد هذا التعاون مع شركة أوديون تورز خطوة جديدة ومهمة لاستقطاب المزيد من السياح إلى العاصمة أبوظبي. خاصة أنها تتيح لنا تسيير 3 رحلات أسبوعية مباشرة من موسكو إلى الإمارة. ونحن متحمسون لاستقطاب المزيد من الزوار الروس، بما يؤكد المكانة المتميزة والمتنامية للإمارة كوجهة عالمية للسياحة، إذ تشكل السياحة الترفيهية، جزءاً رئيساً من رؤيتنا واستراتيجيتنا الرامية لمواكبة الطلب المستقبلي، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستعود بالأثر الإيجابي على نمو قطاعنا السياحي من حيث أعداد الزوار القادمين من هذه السوق عبر الاستجابة لتطلعاتهم السياحية المتنامية، وتوفير المزيد من التجارب الترفيهية السياحية والتسويقية على حد سواء».
وجرى استقبال الرحلة الأولى بحفل ترحيب رسمي بمطار أبوظبي الدولي، شاركت فيه جزيرة ياس عبر استضافة شخصيتين من «عالم فيراري أبوظبي» وهما الدب الميكانيكي الودود «بيرتو» والجمل المحبوب «خليل» إلى قاعة القادمين في مطار أبوظبي الدولي.
في حين قدّمت إحدى فرق فن العيالة التراثية الإماراتية عرضاً مميزاً نظمته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، احتفالاً بانطلاق عمليات «أوديون تورز» في أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©