• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

حصرياً لمستخدمي هواتف بلاكبيري في الإمارات العربية المتحدة

تطبيق يمكنك من متابعة العروض الترويجية لمتاجرك المفضلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

عماد عكور - (تكنولوجيا)

تزامناً مع إطلاق النسخة العاشرة من الهاتف الكندي بلاكبيري، ونظام التشغيل الجديد كلياً من الشركة الكندية "ريسيرش إن موشن" أو أس 10، وذلك يوم الأربعاء، الموافق 30 يناير، في فندق أرماني ببرج خليفة في مدينة دبي الإماراتية.

أعلنت الشركة العالمية المتخصصة بمجال الإتصالات، والهواتف المتحركة وبرامجها وتطبيقاتها، "موبايل كومبيوتيج / MobiComputing"، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن إطلاقها مجموعة من التطبيقات الحصرية والخاصة لمستخدمي هواتف بلاكبيري الذكية. تضم المحلات والمتاجر الرئيسية في الدولة والجوائز الترويجية التي تقدمها، وذلك عبر المواقع الإلكترونية الإجتماعية.

وبشكل إستثنائي وفي دولة الإمارات العربية المتحدة فقط، يمكن للمستخدم تحميل التطبيق الجديد "Shops and Rewards"، عبر متجر بلاكبيري آب وورلد. وهو الذي يمكن المستخدم من تحديد موقع المحل أو المتجر الذي يوفر عروض معينة، وذلك عبر أجهزة بلاكبيري فقط. حيث يمكن للمستخدمين اختيار المحلات التي يرغبون بمتابعة إعلاناتها وتفاصيل موقعها على الخريطة.

يتوافق التطبيق الجديد مع كلٍ من موقع فيسبوك و تويتر و يوتيوب، هذا بالإضافة إلى أنه يستخدم خرائط هواتف بلاكبيري ليظهر أقرب المحلات التي تحتوي على عروض ترويجية، من مكان تواجدك. هذا بالإضافة إلى أن التطبيق الجديد يمكن المتسوقين من الحصول على جوائز من خلال تقييم العروض عبر منصات الوسائل الإعلامية، وذلك بتخويل مستخدميه بالتعليق أو المشاركة، مما يمنح المستخدم على على نقاط محددة، كل نقطة تعادل درهم واحد من قيمة الجائزة ويمكن استخدامها للشراء من العديد من المحلات المشاركة، والكائنة في إمارات الدولة المختلفة.

يذكر أن المحلات والمتاجر المشاركة في التطبيق، مرتبطة إرتباطاً كلياً ببرنامج "بي بي أم" الخاص بالمراسلات الفورية على أجهزة بلاكبيري. مما يسمح للمستخدمين بنشر التحديثات وتشجيع الأصدقاء على استخدام المنتجات المجانية للمحلات المفضلة لديهم.

يمكن تحميل تطبيق المحلات والجوائز مجاناً عبر متجر البرامج الخاص ببلاكبيري، عبر الرابط التالي:

http://appworld.blackberry.com/webstore/content/108179/?lang=en

     
 

Wrong spelling

اسم التطبيق Shops و ليس Ships. يرجى التصحيح.

نواف أبوغزاله | 2013-01-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا