الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

3 وجوه جديدة في المنتخب استعداداً لـ «سلة العرب»

3 وجوه جديدة في المنتخب استعداداً لـ «سلة العرب»
29 أكتوبر 2018 00:14

علي معالي (دبي)

اختار الجهاز الفني لمنتخب رجال السلة 3 لاعبين من منتخب الشباب للانضمام لقائمة المنتخب الوطني الأول وهم: ومحمد محمود ومحمد توفيق من نادي الشارقة حسن البلوشي من نادي النصر، وهي المرة الأولى التي يوجد فيها هذا الثلاثي الشاب ضمن صفوف المنتخب الأول استعداداً للبطولة العربية التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال الشهر المقبل، وجاء اختيار د. منير بن الحبيب المدير الفني للمنتخب لهؤلاء الثلاثة بعد المستوى المتميز الذي ظهروا به مؤخراً سواء مع الشارقة والنصر، وكذلك في منتخب الشباب.
وعلق د. منير بن الحبيب قائلاً: «تم دعوتهم بالتنسيق مع الكابتن عبدالحميد إبراهيم مدرب الشارقة وهمام كركوكلي مدرب النصر، وأنه إذا سمحت لهم ظروفهم بالسفر مع المنتخب إلى القاهرة فسوف يكون ذلك جيداً لهم، خاصة أنهم في الدراسة حالياً، وربما تعيق الدراسة تواجدهم معنا في هذه النسخة العربية القوية بالقاهرة، ولكنهم في كل الأحوال وضعوا أقدامهم بخطوات أولى في صفوف المنتخب».
وكانت لجنة المنتخبات وجهت الدعوة لمامادو نداي وهو سنغالي من مواليد الدولة ويلعب بصفوف نادي شباب الأهلي دبي للمشاركة في تدريبات المنتخب الحالية، وهو لاعب تم الاستعانة به من قبل في بطولة دبي الدولية في نسختها الماضية، وينتظم المنتخب حالياً في تدريبات يومية.
ويبحث المنتخب عن تجربة ودية الخميس المقبل مع أحد أندية الدولة قبل السفر إلى القاهرة يوم 3 من الشهر المقبل، وسوف يلعب منتخبنا مباراتين وديتين مع منتخب الجزائر يومي 4 و5 من الشهر المقبل قبل انطلاق البطولة العربية خلال الفترة من 7 إلى 16 نوفمبر بمشاركة منتخبات الإمارات ومصر والسعودية والبحرين والسودان والمغرب ومن المنتظر موافقة الأردن أو فلسطين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©