• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أكوافنتشر النخلة» المائية .. الخامسة عالمياً والأفضل في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

صنّف تقرير موقع «تريب أدفايزر» الدولي المتخصص في السياحة العالمية، مدينة «أكوافنتشر» المائية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، ضمن أفضل خمسة مدن مائية في العالم والأفضل في الشرق الأوسط استناداً لآراء الملايين من المسافرين.

وحسب بيان صحفي، حصدت مدينة أكوافنتشر المائية، المركز الأول في الإمارات حسب جوائز تريب أدفايزر للحدائق المائية.

واستعرض التقرير ما يفوق 1000 صورة لـ«أكوافنتشر» من تصوير الزوار وآلاف الآراء الإيجابية حول تجاربهم، مما يعكس تفوق «أكوافنتشر» بسبب التنوع الواسع للمنزلقات والألعاب التي تناسب كافة أفراد العائلة بمختلف أعمارهم ورغباتهم في مستويات المغامرات.

وقال سكوت ديسلي، نائب رئيس العمليات في «أكوافنتشر»: إن التصنيف يؤكد مكانة «أكوافنتشر» العالمية، لا سيما أنها ثمرة تجارب اَلاف الزوار الذين قضوا أمتع الأوقات في المدينة المائية وإستمتعوا بتجاربها المتعددة.

نتقدم بالشكر من كل شخص قام بمشاركة تجاربه معنا‏‭»‬. واستثمر منتجع أتلانتس نحو 27 مليون دولار أميركي لتوسعة «أكوافنتشر»، حيث أضيف «برج بوسايدون» المائي الذي يبلغ طوله 40 متراً، مما ساهم في رفع معايير الترفيه المائي العائلي اقليمياً وعالمياً.

وكانت المراتب الخمسة الأولى من نصيب «سيام بارك» في أسبانيا و»بيتش بارك» في البرازيل و»ووتربوم بالي» في اندونيسيا و»ديزني تايفون لاغوون ووتربارك» في فلوريدا ومن ثم «أكوافنتشر» في دبي.

ويمتد أكوافنتشر على مساحة 17 هكتار، على هلال جزيرة النخلة، ويحتوي على برجين مائيين ضخمين، ويعد مركزا للمنزلق الأكبر قطراً في العالم، ولأول منزلق عامودي للعائلات في العالم مع حدبتين عند نهايته، ولأول منحدر مزدوج متداخل بمنحدر آخ،كما تحتوي «أكوافنتشر» على أطول حبل تنقّل ‏‭»‬Zipline‭» ‬في ‬العالم ‬يتم ‬تثبيته ‬في ‬برج ‬مدينة ‬مائية، ‬إضافة إلى ‬تجارب ‬وتفاعل ‬فريد ‬مع ‬الأسماك ‬الشعاعية ‬وأسماك ‬القرش.‭

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا